اعلان

وزير الكهرباء يتفقد "جلوبالترونيكس" لصناعة العدادات ويشيد بخدمة "الشحن بالموبايل" الجديدة

وزير الكهرباء يتفقد "جلوبالترونيكس"
كتب :

تفقد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مصنع جلوبالترونيكس الرائد في صناعة عدادات الكهرباء، بمنطقة السادس من أكتوبر، وتضمنت الزيارة خطوط إنتاج مصنع العدادات، ومعامل الاختبارات والبحوث والتطوير، وشبكة الطاقة الشمسية الذاتية، بحضور عدد من القيادات التنفيذية التى تقود عمليات التطوير والبحث العلمى بالشركة وعدد من قيادات قطاع الكهرباء.

وزير الكهرباء يتفقد "جلوبالترونيكس"

واستمع الدكتور شاكر إلى شرح تفصيلي من الدكتور هانى عسل رئيس مجلس إدارة شركة جلوبالترونيكس تضمنت نبذة عن تاريخ الشركة وأحدث منتجاتها، كما تم استعراض عدد من الآليات الجديدة لشحن العداد مسبق الدفع.

وأكد مسئولو شركة جلوبالترونيكس أن الشركة انتهت من تطوير خاصية شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع عن طريق المحمول، الأمر الذي يغني المواطن عن الذهاب لمركز شحن، كما أنها تتيح للعميل معرفة رصيده والمتابعة الدقيقة للاستهلاك والشحن الفوري.

وزير الكهرباء يتفقد "جلوبالترونيكس"

وأشاد شاكر بخطوط إنتاج الشركة والإمكانيات الفنية المتطورة التى تمتلكها الأمر الذي أهل المصنع للتصدير إلى أوروبا، كما أبدى إعجابه بمعامل الاختبارات والبحوث والتطوير مشيرا إلى الدقة العالية والتكنولوجيا المستخدمة فى الاختبارات، فيما شاهد الوزير شبكة الطاقة الشمسية الذاتية التي تستخدمها الشركة لتوفير للطاقة المستخدمة، بما يتماشى مع خطة مصر ٢٠٣٠ بالاعتماد على مصادر متنوعة للطاقة.

وأكد وزير الكهرباء أن مصر تمتلك شركات تتمتع بإمكانيات فنية متطورة لإنتاج وتصنيع المهمات والمعدات والعدادت الكهربائية ومنتجات حديثة على أعلى مستوى ولاتقل عن نظيراتها العالمية، ومصممة لحل جميع المشاكل الفنية الخاصة بمصر بما يميزها عن المنتج المستورد من الخارج الذي لايتناسب احيانا مع المتطلبات المحلية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً