اعلان

"نصاب طنطا خلع بالفلوس".. 200 ألف جنيه مقابل وظيفة في شركة اتصالات

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخص بالغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على بعض المواطنين وإيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بإحدى شركات الاتصالات.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من اثنين من المواطنين، بتضررهما من أحمد .ع.ا، صاحب إحدى شركات تجارة الكرتون، مقيم بمركز شرطة قطور بالغربية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم تعيينهما بإحدى الوظائف، إلا أنه لم يف بوعوده.

ممارسة نشاط إجرامى

أسفــرت التحريـات عن صحة الواقعة، وقيام المذكور بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى التعيين ومنهم الشاكيان، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، مدعياً نفوذه وعلاقاته بالمسئولين.

وقام المتهم بالاستيلاء من الشاكيين على مبالغ مالية بلغت 150 ألف جنيه كمقدم لمبلغ 200 ألف جنيه نظير تعيينهما بإحدى شركات الاتصالات زاعماً قدرته على ذلك من خلال علاقاته بمسئولى تلك الجهة إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.. وقدم لهما قرارات تعيين وكارنيهات منسوبة للشركة المشار إليها "مزورة".

اعتراف بالواقعة

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة بالاشتراك مع هشام .ج.م مواليد 1969 صاحب شركة سياحية، مقيم بالقليوبية (محبوس حالياً بسجن وادى النطرون على ذمة قضية "تزوير") مضيفاً بأن الثانى هو من أحضر إليه الأوراق المزورة المنسوبة للشركة المذكورة وقيامهما باقتسام المبالغ المالية المستولى عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل