اعلان
اعلان

للعام الـ11 على التوالي.. الكلية الأمريكية لأمراض الصدر تختار جمال ربيع محكماً دوليا لأبحاثها

الدكتور جمال ربيع

أعلنت الكلية الأمريكية لأمراض الصدر عن تجديد اختيارها للدكتور جمال ربيع عجمي أستاذ ورئيس قسم أمراض الصدر بجامعة أسيوط محكماً دولياً لأبحاث مؤتمرها السنوي الذي يعقد في الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر 2019 وذلك بمدينة نيو أورليانز بولاية لويزيانا الأمريكية.

وأعرب الدكتور جمال ربيع عن فخره واعتزازه بذلك الاختيار الذي يأتي للعام الحادي عشر على التوالي وذلك لما تمثله الكلية الأمريكية لأمراض الصدر كواحدة من أكبر المظلات العلمية الدولية المتخصصة في مجال أمراض الصدر وهو ما يأتي ثمرةً لتميز وكفاءة طب أمراض الصدر بجامعة أسيوط، بفضل دعم رعاية إدارة الجامعة على المستوى الطبي والبحث العلمي وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وعن مهام عمله كمحكم دولي، أشار ربيع إلى أنه منوط به المشاركة مع أعضاء لجنة المحكمين في فحص كافة الأبحاث الواردة إليهم من مختلف دول العالم واختيار الأبحاث المؤهلة للعرض فى المؤتمر وترتيبها وفقاً لجودتها العلمية مع استبعاد الأبحاث التي لاترقى للعرض به.

يذكر أن الجمعية الأمريكية لأمراض الصدر سبق لها فى 2018 اختيار الدكتور جمال ربيع كأحد حكامها الدوليين وذلك لمدة عامين قابلين للتجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً