اعلان

بين الرقص والغناء.. هكذا اكتملت فرحة محمد رشاد ومي حلمي في حفل زفافهما وياسمين علي "تزغرد" (فيديو وصور)

فرح محمد رشاد ومي حلمي
فرح محمد رشاد ومي حلمي
كتب : دينا دهب

"مفيش حاجة بتوقف قدام الحب والنصيب غلاب"، بهذه الكلمات علقت المذيعة مي حلمي بعد زفافها من المطرب محمد رشاد بساعات، وذلك بعد أن انفصلا قبل ساعات من عقد قرانهما في شهر أكتوبر الماضي وظن البعض أن قصة حب مي حلمي ومحمد رشاد لن تكتمل، ولكنهما اتبعا هذه المرة مقولة "داري على شمعتك تقيد"، وعندما تم المراد اتبعا آية "وأما بنعمة ربك فحدث".

فرح محمد رشاد ومي حلمي

شهد حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي الكثير من المشاهد السعيدة بحضور أسرتهما وأصدقائهما المقربين، وكان الزفاف بمثابة مفاجأة لجمهورهما، وكان من بين الحضور ياسمين علي، تامر شلتوت، كريم أبو زيد، عمرو رمزي، وترصد "أهل مصر" بعض الفيديوهات من حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد التي تعكس سعادتهما.

فرح محمد رشاد ومي حلمي

مي حلمي تطالب ياسمين علي بالغناء وتعلق: ولا نبوظ الفرح تاني؟

حرصت المطربة الشابة ياسمين علي على حضور حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد، و طالبتها بخفة دم مي حلمي أن تغني معلقة: "هتغني ولا نبوظ الفرح تاني؟"، وغنت ياسمين بالفعل يا "قمر مصور"، ثم أطلقت "زغرودة" احتفالا بالعروسان محمد رشاد ومي حلمي.

فرح محمد رشاد ومي حلمي

رقص محمد رشاد ومي حلمي على "الليلة دوب"

وظهرت ملامح السعادة على وجه مي حلمي ومحمد رشاد وهما يرقصان على أغنية "الليلة دوب" للمطرب مصطفى قمر، واحتضن محمد رشاد عروسته.

فرح محمد رشاد ومي حلمي

محمد رشاد يحتضن مي حلمي ويغني لها

وحرص المطرب محمد رشاد أن يغني لزوجته مي حلمي في حفل زفافهما وهو يرقص معها ثم احتضنها وقبلها.

فرح محمد رشاد ومي حلمي

يشار إلى أن المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، عقد قرانهما في سرية تامة وأقاما حفلا اقتصر على حضور الأصدقاء والأقارب فقط بأحد فنادق القاهرة، وذلك بعد إلغاء حفل زفافهما الأول بساعات والذي أقيم في أكتوبر من العام الماضي، وهذا ما أثار جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.فرح محمد رشاد ومي حلميفرح محمد رشاد ومي حلميفرح محمد رشاد ومي حلميفرح محمد رشاد ومي حلميفرح محمد رشاد ومي حلميفرح محمد رشاد ومي حلميفرح محمد رشاد ومي حلميفرح محمد رشاد ومي حلمي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية