اعلان

قبل تخريج دفعة قادة المستقبل.. وزير التنمية المحلية يتفقد لوحة الشرف بمركز سقارة

جولة وزير التنمية المحلية في سقارة
كتب : نهى نجم

أجرى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الأحد، جولة تفقدية، لمعامل مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة، والمطعم المركزى وقاعات التدريب، بحضور الدكتور صلاح شحاتة مدير المركز والدكتورة رجاء محمود مدير عام التدريب، وتمهيدًا لحضور حفل تخريج دفعة جديدة من "قادة المستقبل" بالمحافظات، والذين أنهوا تدريبهم على مرحلتين بالمركز.

وتفقد وزير التنمية المحلية، لوحة الشرف بالمركز حيث يتم وضع أسماء الأوائل والمتميزين فى هذه اللوحة، ووجه الوزير باستضافتهم من وقت لآخر، مؤكدًا أن هدف الخطة التدريبية لمركز سقارة التابع للوزارة هو تكوين وتنمية وصقل مهارات العاملين بالمحليات فى مجال عملهم بما يـسهم فى تحسين طرق وأساليب الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى تكوين صف ثان مؤهل يمكن الاعتماد عليه فى تفويض السلطة وتحقيق لا مركزية الأداء والحلول.

جولة وزير التنمية المحلية في سقارة

وأكد وزير التنمية المحلية، أنه من بين الأهداف أيضًا، تمكين العاملين من مسايرة التقدم العلمى والتكنولوجى والإلمام بأساليب العمل، منوهًا أن الوزارة تولي اهتمامها بتدريب العاملين بالإدارة المحلية على الأعمال التى يقومون بها سواء بالديوان العام للوزارة أو المحافظات بهدف الارتقاء بمستواهم لتقديم الخدمات للمواطنين بصورة أفضل وأسرع.

جولة وزير التنمية المحلية في سقارة

وتابع وزير التنمية المحلية أن ذلك يأتي خطة الدولة للنهوض بالجهاز الإدارى للدولة والعمل على تعزيز قدرات ورفع كفاءة العاملين وفى ظل اهتمام القيادة السياسية بالشباب لدفعهم بقوة نحو مستقبل أفضل.

وكانت قد انتهت الوزارة من تدريب 64 من العاملين فى المحليات، خلال الجزء الثانى من الدورة التدريبية "قادة المستقبل"، بمركز التنمية المحلية بسقارة الذى انطلق أواخر فبراير الماضى واستمر لمدة 3 أسابيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني