اعلان

تعليم جنوب سيناء: الامتحان التجريبي لـ"تابلت" أولى ثانوي مدته 12 ساعة (صور)

الامتحان التجريبي لـ"تابلت" أولى ثانوي

تفقد محمد عقل حامد، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأحد، لجان امتحانات الصف الأول الثانوي العام الخاصة بالامتحان التجريبي علي التابلت التعليمي بإدارة الطور التعليمية للوقوف علي سير الامتحانات وحل العقبات التي قد تعترض سير الامتحانات.

الامتحان التجريبي لـ"تابلت" أولى ثانوي

وأكد وكيل الوزارة، أن 615 طالب وطالبة في جميع الادارات التعليمية أدوا الامتحانات التجريبية الالكترونية للمادة الأولي بمعدل 21 مدرسة منهم 17 مدرسة عام و4 خاص، لافتًا إلي أنه لا يوجد غياب بين الطلاب بلجان الامتحانات وأن معظم الطلاب قاموا بإدخال كودهم الخاص علي الشبكة وأدوا الامتحانات في سهولة ويسر والبعض الأخر واجهوا عدم الانتظام في الشبكة.

الامتحان التجريبي لـ"تابلت" أولى ثانوي

وقال أنه تواصل مع مدير الاتصالات بجنوب سيناء لوجود بعض الشرائح شبكة البيانات لا تعمل بكفاءة كما يجري التواصل بين إدارة التطوير بالمديرية مع الإدارة العامة للاتصالات للتغلب علي العقبات التي تواجه الشبكة.

الامتحان التجريبي لـ"تابلت" أولى ثانوي

وأضاف أن الامتحان التجريبي مدته 12 ساعة تبدأ من وقت إدخال كود الطالب علي الشبكة داخل اللجنة بالمدرسة وفي حالة وجود عطل أو مشكلة في الشبكة فمن حق الطالب أن يتابع الامتحان في أي مكان لأن الغرض من الامتحان هو تجريبي فقط وقبل الامتحان الفعلي سيجرى التأكد من انتظام الشبكة داخل المدارس قبل الامتحانات . 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً