اعلان
اعلان

اللقاء الثانى لتدريب العاملين على منظومة البرامج والأداء إلكترونيا بجامعة المنوفية

افتتح صباح اليوم الأحد أمين عام جامعة المنوفية اللقاء الثانى للدورة التدريبية بعنوان (موازنة البرامج والأداء) بالتعاون مع وزارة التعليم العالى لتدريب العاملين بقطاع شئون المالية بجميع وحدات الجامعة، وذلك على مدار 5 أيام على أن يبدأ التدريب العملى غدا بحضور فريق من ديوان عام وزارة التعليم العالي.

منظومة البرامج والأداء إلكترونيا

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والمحاسب السيد الطورى أمين عام الجامعة المساعد، وحاضر فيها سها لاشين مدير إدارة الموازنة وأحمد المغربى محاسب بإدارة الموازنة وعماد رضوان محاسب بإدارة الموازنة، وبحضور العاملين بقطاع شئون المالية بالجامعة.

منظومة البرامج والأداء إلكترونيا

وأشاد أكرم بأهمية تطبيق البرنامج بما يتيح الرؤية الكاملة للاستخدامات المالية للهيئات بما يحمله من النفقات اللازمة لتيسير العمل اليومى وتوفير الوقت والجهد ومعرفة العيوب وتفاديها وتطويرها وتنفيذ برنامج الحكومة وفقا لاستراتيجية مصر 2030 .

موازنة البرامج والأداء 

وأكد المحاضرون أن هذه المنظومة الإلكترونية تختص بموازنة البرامج والأداء التى أشار إليها مجلس النواب ووزارة التخطيط والمالية لتفعيلها على مستوى الجهاز الإدارى للدولة، كما أن هذه الدورة تقام لتبادل المعلومات والأفكار والعمل على رفع قدرات ومهارات العاملين على تيسير دولاب العمل اليومى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل