اعلان

محافظ الجيزة يتابع تطوير وتوسعة شارع نادى الصيد بالدقي.. صور

تطوير وتوسعة شارع نادى الصيد بالدقي
كتب : نهى نجم

بدأت محافظة الجيزة، أعمال تطوير وتوسعة شارع نادى الصيد بداية من شارع وزارة الزراعة بحي الدقي باعتبارة أحد المحاور المرورية الهامة والتي تشهد كثافات مرورية كبيرة على مدار اليوم.

جاء ذلك اليوم الأحد، بحضور أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة والعميد ايهاب مكاوى رئيس حى الدقى وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه جاري توسعة الشارع ورفع كفاءتة وتطوير الرصيف المخصص للمشاه وتركيب الإنترلوك على الجانبين للتسهيل على المواطنين المترددين على المنطقة، مشيرًا إلى أنه سيتم تطوير الشارع بالكامل وتجميلة وصيانة أعمدة الانارة المتواجدة به مع دعم المناطق التى بحاجة الى أعمدة انارة أضافية الى جانب اصلاح اى مشكلات فى طبقة الرصف وتقليم الأشجار لأضفاء لمسه جمالية على الشارع.

وأعلن محافظ الجيزة الانتهاء من تركيب الإنترلوك بشارع الشركات وتطويرة لكي يتم استغلاله بشكل جيد حيث تم تغيير وجه الشارع بالكامل، مشيرًا إلى أنه تم إزالة عدد من الإشغالات والفروشات منه ودعمه بالبلدورات وجاري رفع كفاءة أعمدة الإنارة به وتجميله. 

ووجه محافظ الجيزة رئيس رحى الدقى بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير شارعى وزارة الزراعة الشركات والتنبية على الشركة العاملة بالألتزام بأعلى معايير الدقة فى تنفيذ الأعمال .

وخلال الجولة التقى المحافظ بعدد من أصحاب الأكشاك الواقعة بنطاق شارع وزارة الزراعة مؤكداً عليهم انه سيتم نقل اى كشك غير ملتزم بالحدود المحددة له فى الترخيص لعدم التأثير على حركة المشاة بالرصيف وللحفاظ على المظهر العام للشارع .

كما وجه المحافظ بشن حملات على اى أشغالات بشارع الثورة وعدم السماح بالتعدى على حرم الطريق العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً