اعلان

من هي شاهيناز ضياء التي ضربها زوجها حتى نزفت الدماء.. هكذا شاركت في ستار أكاديمي (فيديو)

شاهيناز ضياء
كتب : دينا دهب

"حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا ايهاب يا ابن باهرة ضربني و بهدلني انا و امي و مش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي"، بهذه الكلمات صُدم جمهور ومتابعي المطربة شاهيناز ضياء صاحبة أغنية "أنا بعشه"، بعد أن تعرضت للضرب من زوجها ومنعها من أن يعطيها ابنها، ترصد "أهل مصر" محطات شاهيناز ضياء أثناء مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج ستار أكاديمي عام 2008، ووصلت حتى مرتبة متقدمة فكانت من ضمن الخمسة الذين وصلوا إلى ما قبل النهائي.

شاهيناز ضياء بعد الاعتداء بالضرب عليها

اقرأ أيضًا.. زوج شاهيناز ضياء مطربة أغنية "أنا بعشقه" يتعدى عليها.. والفنانة: "حسبي الله فيك يا إيهاب يا ابن باهرة" (صور)

دويتو شاهيناز ضياء ومروان خوري

غنت المطربة شاهيناز ضياء برفقة النجمة اللبناني مروان خوري دويتو "يارب"، وتألقت خلال آدائها الأغنية.

شاهيناز ضياء تغني لجوليا بطرس

وقدمت شاهيناز ضياء التي لقبتها هيلدا خليفة بـ "جمال الصوت"، في أغنية لا بأحلامك للمطربة جوليا بطرس، وذلك أثناء الغناء على نغمات البيانو.

شاهيناز ضياء وسعد رمضان

وقدمت شاهيناز ضياء لوحة غنائية رومانسية برفقة المطرب اللبناني سعد رمضان أثناء تواجدهما كمتسابقين في برنامج ستار أكاديمي وكانت لأغنية "حاجة غريبة".

شاهيناز ضياء وأضواء الشهرة

وأبدعت شاهيناز ضياء برفقة كارول سماحة في تقديم أغنية "أضواء الشهرة"، وتفاعل معها جمهور ستار أكاديمي.

يشار إلى أن بعد المنشور التي كتبته شاهيناز ضياء عبر صفحتها صباح اليوم الأحد 24 مارس بعد الإعتداء بالضرب عليها حسبما كتبت، ساندها ونصحها عدد من أصدقائها ومتابعيها بأن تتقدم بعمل محضر ضد زوجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً