اعلان
اعلان

الوحدة المحلية بالطور تنفذ تجربة الاصطفاف استعدادًا للطوارئ

الوحدة المحلية بالطور تنفذ تجربة الاصطفاف استعدادًا للطوارئ

شهد اللواء عماد يوسف سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد، اليوم، اصطفاف المعدات لجميع الجهات المعنية لمواجهة الكوارث والأزمات، بمدينة الطور، للتأكد من الحالة الفنية للمعدات، ومدي جاهزية واستعداد الجهات المعنية لمواجهة أي طوارئ قد تحدث.

وأكد السكرتير العام، على ضرورة التدريب العملي لجميع المعدات، والتنسيق بين الجهات التنفيذية والمعنية بالمحافظة، لمواجهة الأزمات والكوارث، وأشاد بمشروع التدريب العملي المشترك، الذي جرى تنفيذه بمدينة الطور، بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري والأجهزة التنفيذية والأمنية المختلفة بالمحافظة.

ومن جانبه قال فوزي همام رئيس مجلس مدينة طور سيناء، أنه جرى وضع عدة سيناريوهات للتدريب على كيفية التعامل مع الأزمة وأوقات التحرك، وأماكن التمركزات، وكيفية التنسيق مع الجهات الأخرى، وخاصة شركة الكهرباء والدفاع المدني وغيرها من الجهات المعنية.

وأضاف رئيس المدينة، أن الوحدة المحلية مستعدة دائمًا لمواجهة أي طارئ أو أزمة من خلال "سيارات مياه، سيارات كسح، معدات تطهير مختلفة، حفار على عجل، حفار على كاتينة بالتريلة، ورش صيانة متنقلة مجهزة بالمعدات والأدوات، ديزل متحرك طلمبة متنقلة بالنزين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس