اعلان

أمينة المرأة بمستقبل وطن: عقدنا 18 مؤتمر لشرح التعديلات الدستور في سوهاج

أمانة المراة فى سوهاج

أكدت النائبة عبلة الهواري، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بسوهاج، أن الأمانة بمتابعة من اللواء محمد مصطفى، أمين عام الحزب بالمحافظة، وبتوجيهات من المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، نظمت حتى الآن 18 ندوة ومؤتمرا جماهيريا بمختلف قرى ومراكز المحافظة، من أجل توعية سيدات المحافظة بالتعديلات الدستورية وأهميتها، وحثهن على الخروج والمشاركة والتصويت بنعم فى الاستفتاء القادم.

جدير بالذكر أنه أشادت أمينة المرأة، بالحضور الكبير واللافت لسيدات المحافظة لهذة المؤتمرات، والتى كان آخرها مؤتمر قرية " الطليحات " بمركز جهينة ، وجرت فعالياته بمشاركة أكثر من 700 سيدة وفتاة.

وأكدت الهوارى، أنه تم توعية سيدات المحافظة بالإنجازات والمشروعات الكبرى التى تحققت فى عهد السيد الرئيس السيسي، والمكتسبات التى تحققت للمرأة بصفة خاصة وأهمية التعديلات الدستورية خلال المرحلة الحالية والمستقبلية لاستكمال ما بدأه الرئيس من إنجازات، لافتة إلى أن الكلمة الأخيرة ستكون للشعب الذى سيؤكد للعالم كله أننا جميعا رجال وسيدات وشباب وفتيات نقف مع الدولة المصرية.

وقال الدكتور أحمد الشيخ، أمين الشباب بالحزب، أن مؤتمرات أمانة الشباب بالحزب والتى حملت شعار " إنزل .. شارك .. قول رأيك "، ركزت بشكل كبير على مخاطبة الفئات المختلفة من الشباب، وشرح التعديلات الدستورية لهم، وأسباب تعديل كل مادة من المواد المقترح تعديلها، وشرح المواد المستحدثة وأهميتها، ومناقشة الشباب فى أرائهم نحو التعديلات، وأهميتها بالنسبة للدولة، ودعوتهم إلى تأدية واجبهم الوطنى بالنزول والمشاركة فى الإستفتاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً