اعلان

المستشفى العام يواصل الكشف على الأطفال لليوم الثاني بسوهاج (صور)

تواصل القافلة الطبية بالمستشفى العام، نشاطها فى الكشف على الأطفال فى محافظة سوهاج، لليوم الثاني على التوالي، وبدأت القافلة الطبية نشاطها من يوم 23/03/2019، وتستمر لمدة أسبوع، ويكون العمل من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٨ مساءً، للكشف والتحاليل والعلاج بالمجان على الأطفال، من عمر يوم إلى ١٢ عام.

جدير بالذكر، أن القافلة الطبية تشمل تخصصات الباطنة والقلب والأطفال والسكر والغدد الصماء والعين وجراحات الأطفال والعظام والتخاطب والجلدية والصدر والتغذية وسمعيات وأنف وأذن ومخ وأعصاب.

ويقوم بالكشف، نخبة من أطباء جامعات القاهرة وعين شمس والاسكندرية، بالإضافة لأطباء مديرية الصحة بسوهاج، وسيتم تحويل الحالات الجراحية للأطفال مجاًنا، وتوفير عمليات مجانا.

جدير بالذكر، أنه استقبلت محافظة سوهاج القافلة الطبية المكبرة، لأول مستشفى عائم للطفل، والأم وذلك فى الفترة من 23 مارس وحتى 29 مارس 2019، للكشف على الأطفال بالمجان، تحت إشراف وزارة الصحة ووزارة التضامن الاجتماعي، وذلك فى إطار اهتمام الدولة، بدعم القطاع الصحي، والنهوض بالخدمات الطبية المقدمة للطفل والأم، بمختلف محافظات الجمهورية، تنفيذاً لبرامج التنمية المستدامة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني