اعلان
اعلان

"ببجي" لعبة قاتلة.. طفل ينتحر في السعودية بسببها .. هذه هى التفاصيل

ببجي
كتب :

أعلنت النيابة العامة السعودية، اليوم الأحد، أن طفلا أزهق روحه بربط سلك شاحن هاتف نقال حول رقبته وتعلّقه بباب دولاب الملابس داخل غرفته، وذلك بسبب هوسه بلعبة "ببجي".

وقالت مصادر قضائية في تصريحات إعلامية إن "النيابة اكتشفت أنه في نفس يوم واقعة الانتحار تحدث الطفل المتوفى عبر ثلاثة مقاطع فيديو من خلال حسابه على "يوتيوب" عن قصص للجن والأماكن المهجورة، كما تم العثور على لعبة ببجي".

وأضافت المصادر أن "الطفل لم يتجاوز الحادية عشرة من عمره، ومن خلال متابعة إجراءات الاستدلال الأولية والتوجيه النيابي بشأنها، وما أثبته عضو النيابة العامة المختص بمثل هذه القضايا في محضر الانتقال والمعاينة لموقع الحادثة واستخلاص نتائجها ومؤشراتها باستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة في هذا الجانب؛ للوقوف على أسباب وتداعيات الانتحار بكل جلاء".

وتابعت: "استبان جنوح الطفل إلى الشغف بالألعاب الإلكترونية والمبالغة الشديدة في مشاهدة "يوتيوب" والمشاركة فيه، وبفحص مقتنياته الإلكترونية ووسائل التقنية المستخدمة من قبله وحسابات التواصل الاجتماعي له عبر خبراء مختصين، تَكشَّف للنيابة العامة أنه في نفس يوم واقعة الانتحار تحدث الطفل المتوفى عبر ثلاثة مقاطع فيديو من خلال حسابه في "يوتيوب" عن قصص للجن والأماكن المهجورة، وكذلك ثلاثة مقاطع فيديو أخرى محذوفة في سجل المحذوفات عن ذات المضامين السابقة، كما تم العثور على لعبة ببجي".

وأوضحت المصادر أن التحقيق انتهى إلى أن الطفل قام بالانتحار وإزهاق روحه، عن طريق شنق نفسه، وذلك بربط سلك شاحن جوال حول رقبته، وتعلقه بباب دولاب الملابس داخل غرفته، ما أدى إلى وفاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً