اعلان

"انزل.. شارك".. مؤتمر لأمانة العمال بحزب مستقبل وطن بديرمواس (صور)

نظمت أمانة العمال بحزب مستقبل وطن بالمنيا، تحت رعاية النائب علاء السبيعى أمين الحزب، وإشراف وليد عبد القوى أمين التنظيم، وخالد بهجت أمين العمال بالحزب، مؤتمرًا حاشدًا تحت عنوان "انزل.. شارك".

وذلك بحضور العمدة علاء قدرى أمين مساعد أمانة العمل الجماهيرى، وعلى بهاء أمين الحزب بمركز ديرمواس، والألاف من قيادات مركز ديرمواس الشعبية والتنفيذية والعمالية، وأعضاء أمانة العمال بالمحافظة، والأمناء المرشحين لتولى الأمانات النوعية بالحزب بمركز ديرمواس، وذلك بغرض نشر الوعي بأهمية المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية، التي تمثل ضمانة للاستقرار واستكمال الإصلاحات الاقتصادية، التي تعود على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال شرح التعديلات وأهدافها، وحث المواطنين على النزول والمشاركة فى أى استحقاقات قادمة، ليكون المواطن هو صاحب القرار من خلال تصويته في صندوق الإستفتاء.

وشرح المحاضرون، المواد المطروحة للتعديل والمستحدث منها، وأن الدستور هو منتج بشري قابل للتعديل من خلال إرادة المواطن، وأن العديد من الدول الأوربية، عدلت الدستور طبقا لاحتياجات الدولة، وأن التعديلات المطروحة تهدف إلى استمرار الاصلاح المالي والاقتصادي، من أجل تحقيق النجاح واستكمال خطط الدولة والمشروعات القومية، وتم إجراء مناقشات حول أهمية التعديلات الدستورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما