اعلان
اعلان

رئيس جامعة بنها يزور هندسة شبرا ويتفقد عدد من المراكز والوحدات بمجمع الكليات

رئيس جامعة بنها يزور هندسة شبرا

تفقد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم، كلية الهندسة بشبرا، للاطمئنان على سير العمل بها، والتعرف على المشكلات التي تواجه إدارة الكلية، والعمل على حلها في أسرع وقت، موجهًا بتطوير المدرج الكبير بالكلية، كما ترأس مجلس الكلية، بحضور الدكتور رجب مجاهد عميد الكلية، ووكلاء وأعضاء مجلس الكلية.

رئيس جامعة بنها يزور هندسة شبرا

وتوجه رئيس جامعة بنها، إلى مجمع الكليات ببنها، يرافقه سمير القرش الأمين المساعد للشئون الإدارية، وتفقد عدد من الوحدات والمراكز ذات الطابع الخاص، كمركز الشهادات الموحدة ومركز اللغات الأجنبية، وأكد على تقديم كل الدعم لتلك الوحدات والمراكز، طبقاً لرؤية كل منهم، للنهوض بهم، والوصول إلى أكبر عائد ممكن، مشيرًا إلى أنه لن يقبل بتحول أي من تلك الوحدات والمراكز ذات الطابع الخاص، إلى عبء على الجامعة.

رئيس جامعة بنها يزور هندسة شبرا

كما تفقد قاعة الابداع الخاصة بتدريب منتخب الجامعة للفلكلور، مشيدًا بمشاركة منتخب الجامعة للفنون الشعبية فى مهرجان الملك عبدالعزيز "للابل" بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 9 : 24 مارس الجاري، ممثلاً عن مصر ضمن أكثر من 73 دولة من مختلف أنحاء العالم.

رئيس جامعة بنها يزور هندسة شبرا

وتجول "السعيد"، بعدد من قاعات التدريب، واستمع إلى شرح حول إعداد وأهمية الدورات التدريبية المقدمة، مؤكدًا على أهمية أن تتسم هذه الدورات بالجدية فى الآداء، ودراسة مدى استفادة المتدربين من تلك الدورات، للعمل على تحسين محتوى الدورات بصفة مستمرة.

كما حرص رئيس الجامعة، على زيارة مقر وحدة الوافدين، وكان في استقباله الدكتور محمد أبو سالم مدير الوحدة، وأكد على الاهتمام بملف الطلبة الوافدين فى الجامعة، والعمل على جذب أكبر عدد منهم للدراسة فى مختلف كليات الجامعة، من خلال الاهتمام بجودة الدراسة، والمقررات الدراسية الخاصة بهم، ومراعاة ظروفهم من حيث السفر، والتعرف على المعوقات التي تواجه هؤلاء الطلبة، والعمل على حلها، وإنهاء الأعمال الروتينية بصورة أسرع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً