اعلان
اعلان

مأساة أميرة: "طليقي بيخلى العيال تنام في الجراج" (صور)

الطلاق

لم يشاء القدر أن تنجح أميرة فى حياتها الزوجية مع مهاب بعد أن أنجبت منه طفلين، وانفصلت عنه، ليغدر بها ويقوم بحجز الأطفال ويمنعنهم من زيارة والدتهم حتى اكتشفت الأم من زوجة أبيهم أنه يجعلهم ينامون داخل جراج ورشتة.

قالت أميرة: "حدثت بعض الخلافات الزوجية بعد أنجابى الطفلين محمد ومصطفى، وتوصلنا إلى قرار إنهاء الحياة الزوجية بيننا، مع مراعاة نفسية الأطفال وعدم تدخلها فى المشاكل الشخصية، وتم الاتفاق على رؤية أبناءه في منزلنا، ودائم الحال حتى شعرت له بالأمان وطلب أن يأخذ الأطفال لشراء أحذية لهم، وعاهد أبى أنه سوف يحضر لهم الاحذية ويعود بهم على الفور".

اقرأ أيضاً.. من أحضان عشيقها للقتل خنقاً| نهاية مأساوية لـ "سها" في أوسيم.. مارست الرزيلة مع شاب فقتلها خنقًا بجوار طفلها الرضيع

وأكملت حديثها، "ولكنه تاخر ولم يعد وسرعان ما وجدته حرر لي محضر إهمال بقسم شرطة محمد فريد بقسم سيدى بشر، وأخبرنى ضابط القسم أن طليقى يتهمنى بإهمال أطفالي، وهذا لم يحدث بل قام بخطف الأطفال بعد أن أوهمني أنه يذهب لشراء الأحذية لهم، ولكن لم يقر هو بتواجدهم معه، وذهبت إلى كل أقاربه ليساعدوني في رد أطفالي، ولكن بلا فائدة حتى تقدم إلى خطبتى شخص يقيم فى الإسكندرية ووعدني أنه سوف يقوم بمساعدتي فى رجوع أطفالى ووافقت، وبالفعل وجدت زوجي يكلم طليقى ويطلب منه الجلوس لحل الخلافات والأتفاق على عيش الأبناء بينهم سويا، ولكن قام بسبه بأبشع الألفاظ.

وتابعت أميرة: "كانت تصل لي أخبارا أن طليقى أخبر أطفالي أنى مت، ولكن لم يصيبنى اليأس وكنت أبحث عن تواجدهم معه في كل مكان، وبعد عناء جاءني اتصال من أحد صديقاتى تخبرني أنها رأت أطفالي في منطقة وأعطتنى عنوان المسكن، وذهبت ووجدت طليقي في العنوان وطلبت منه رؤية أطفالي ولو دقائق قام بضربي وسبنى بأبشع الألفاظ لأنى تزوجت، وهنا قررت أن أنفصل عن زوجي والتمس منه رجوع أطفالى إلى حضني".

واستطردت حديثها "أبلغتني زوجة والدهم أنه يجعل الأطفال ينامون داخل الجراج الخاص بورشته حتى لا أعلم مكانهم، وتمكنت من الطلاق من زوجى بعد عامين ونصف على أمل أن طليقى يرد لى أولادى ، عاما كاملا وأنا أحاول نعه أن يرجع لى اولادى بعد أنفصالى عن زوجي، ثماني سنوات مشفتش أولادي ولا قادرة أخدهم في حضني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو