اعلان
اعلان

موسم رمضان 2019.. كل ما تود معرفته عن مسلسل هوجان لمحمد إمام

مسلسل هوجان لمحمد إمام
كتب : منى رجب

ينتظر الملايين في الوطن العربي، عرض مسلسل هوجان للفنان محمد إمام، وذلك بعد أن نشر استعداداته للمسلسل والفورمة الذي وصل إليها، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني 2019، وعقب طرح البرومو الخاص بالمسلسل، الذي كان ينافس فيه مع مجموعة من أهم الأعمال الدرامية، التي تعرض هذا العام، ويشارك فيها مجموعة من أكبر النجوم.

View this post on Instagram

الجزء التاني 2️⃣ من ڤيديو الإستعدادات لمسلسل { #هوجان }💪🏼 #رمضان_٢٠١٩ إن شاء الله🌙 #متخليش_حاجة_توقفك #اللي_جاي_ماجاش_زية #توكلنا_على_الله👆🏼 #محمد_امام 🚀 [[[ الڤيديو بالكامل على قناتي في #اليوتيوب .. اللينك في البيو .. وعلى صفحتي في #الفيسبوك ]] The second part 2️⃣ of my daily workout for my new series #Hogan 💪🏼 Showing #Ramadan_2019 🔥🔥 #Training #Workout #fitness #Motivation #Lifestyle #BeastMode #Strong #GoalSetting #TrainHard #NeverGiveUp #NoPainNoGain #MohamedEmam 🌪⚡️ [[[ Watch the full video on my #YouTube channel .. Link in Bio .. and on my #Facebook page ]]] A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on Mar 2, 2019 at 10:54am PST

أحداث مسلسل هوجان

تدور أحداث مسلسل هوجان، حول محمد إمام الذي يجسد شخصية هوجان، الذي جاء من إحدى القرى النائية، التي تتحدث اللهجة الفلاحية، وهو ما يجعل محمد إمام، في حالة من التحدي لهذه اللهجة، حتى يتغلب على ما يواجهه في المنطقة الشعبية الذي يسكن بها، وهو شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية بـ "هوجان"، نظرًا لكونه من ذوي القدرات الخارقة، حيث نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرة "هوجان" في الأفق، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

اقرأ أيضا..في أحدث إطلالة لها.. رانيا يوسف تظهر التاتو بفستان مكشوف الظهر (الصور)

فريق عمل مسلسل هوجان

يعد مسلسل هوجان من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد صلاح العزب، ومن إنتاج تامر مرسي شركة سينرجي للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته مع محمد غمام مجموعة من الفنانين منهم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى متولي، عبير صبري، أوس أوس، صلاح عبد الله، وغيرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض