اعلان

استمرار فعاليات حملة "الأسبوع المائي" بالغربية (صور)

فعاليات حملة "الأسبوع المائي" بالغربية

واصلت إدارة التوعية والإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، عملها لليوم الثالث على التوالي، ضمن فعاليات حملة الأسبوع المائي، في إطار الحملة القومية للتوعية بترشيد استهلاك المياه، تحت شعار "النقطة بتفرق"، بـطابور الصباح بمدرسة الحرية، بقرية إبيار التابعة لمركز كفر الزيات.

وقال المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والعضو المنتدب بالغربية، إن فعاليات الأسبوع المائي، تأتي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمياه، ومن أجل ترسيخ وتعزيز مفهوم ترشيد استهلاك المياه، والمحافظة على مصادرها من التلوث والاستخدام الأمثل، لشبكات الصرف الصحي من خلال توعية المواطنين بأهمية المياه، كمورد مهم وحيوي.

ودعا جميع المواطنين، بضرورة الاستجابة والمشاركة الفعالة في الحملة، والتكاتف بين جميع الأطراف المعنية، لرفع درجة الوعي لدى المواطن، بأهمية ترشيد استهلاك المياه، والحفاظ عليها كمورد هام وحيوي.

وأضاف "عطية"، أن فعاليات اليوم، تتضمن تنفيذ استمارات لقياس مدى رضا المواطنين، عن الخدمات التي تقدمها الشركة، بجانب قياس مدى المعرفة والوعى لدى المواطنين بقضايا المياه وطرق الحفاظ عليها وحصة مصر من مياه النيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً