اعلان

اللواء مجدى القمري مدير أمن البحيرة الجديد: أولوياتي في العمل تذليل العقبات أمام المواطنين وحسن معاملتهم

مديرية أمن البحيرة

أكد اللواء مجدى القمري، مدير أمن البحيرة الجديد، أن أولوياته فى العمل حسن معاملة المواطنين، وتذليل كافة العقبات أمامهم في القطاعات الخدمية التابعة لجهاز الشرطة، والعمل على توفير سبل الراحة، مثل "المرور، الأحوال المدنية، أقسام الشرطة، سرعة الانتقال للبلاغات، وتقديم كافة الخدمات الأمنية للمواطنين".

وأضاف القمري ، في تصريحات لـ"أهل مصر"، على تكثيف الحملات الأمنية والمرورية، والعمل على إزالة كافة الإشغالات والتعديات على الطريق الزراعي والصحراوي، لتحقيق الانضباط بكافة أرجاء المحافظة، التي تعد من أكبر محافظات مصر مساحة.

اللواء مجدى القمري مدير أمن البحيرة الجديد

يذكر أن اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة الجديد، ولد فى قرية ديروط التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، وبدأ خدمته في محافظة البحيرة، ثم تدرج في المناصب الشرطية في محافظة الإسكندرية، حتى وصل إلى منصب مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية في 2016، مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام فى 2017، مدير الإدارة العامة لرعاية الأحداث 2018 وحتى عام 2019.

جدير بالذكر، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أصدر حركة تنقلات لمديري الأمن بالمحافظات، وعدد من قيادات وزارة الداخلية، وتضمنت الحركة تعيين كل من: اللواء طارق وحيد نائب مساعد الوزير للحراسات، اللواء طارق الفقي مساعد الوزير للأمن المركزي، اللواء عاطف مهران من مدير قطاع الجنوب بالقاهرة لمدير أمن الإسماعيلية، اللواء حسين العيسوي الإدارة العامة لقوات الأمن، اللواء شريف عبدالحميد لشرطة الأحداث.

اللواء إسكندر مساعد الوزير للمتابعة، كما تضمنت الحركة تعيين كل من اللواء نوفل الفقي مديرًا لإدارة بحوث الاستثمار، اللواء مجدي القمري مديرا لأمن البحيرة، اللواء جمال الرشيدي لمصلحة السجون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحيفة معاريف العبرية: مصر هددت أمريكا بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد حال استمرار إسرائيل في اجتياح رفح