اعلان

آخرها "حضن جيسي عبدو".. 4 لقطات أغضبت المصريين من محمد صلاح

محمد صلاح وجيسي عبدو

ما زال مسلسل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، في استفزاز الجمهور مستمرًا، فبعد تصريحاته النارية ضد الشعب المصري، تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا له مع أحد المعجبات، التي ارتدت ملابس غير محتشمة.

الممثلة اللبنانية جيسى عبدو نشرت عدة صور مع محمد صلاح، بعد أن ظهر نجم ليفربول فى الصور ممسكا يد جيسى ثم احتضانها، أثناء التوقيع على هدايا تذكارية للجمهور داخل مول تجارى فى دبى ضمن مشهد دعائى بإعلان آخر للشركة الراعية.

صلاح الذي يتواجد في دبي لتصوير إعلان لاحدى الشركات، أغضب المصريين في أكثر من لقطة:

-تي شيرت "بلاي بوي"

في مفاجأة من العيار الثقيل، نشر صلاح صورًا على حسابه الرسمي عبر "تويتر"، وهو يرتدي قميص عليه شعار المجلة الاباحية "بلاي بوي، وبالرغم من تأكيد اللاعب على أن الهدف من الصورة هو مناهضة الاباحية، إلا أنه قد أثار جدًلا واسعًا بين مؤيديه.

- الابتسامة العريضة بعد أحداث محطة مصر

في صباح اليوم التالي لحادثة محطة مصر، الذي أودى بحياة أكثر من 20 شخصًا بطريقة بشعة، خرج محمد صلاح على جمهور عبر تويتر، بصورة تلمؤها الابتسامة الكبيرة، الأمر الذي جعله يتعرض لحمة كبيرة من كافة جموع الشعب.

-مؤتمر بنك الاسكندرية

نظم بنك الإسكندرية، مؤتمرًا صحفيًا، بحضور العديد من وسائل الاعلام المصرية، للإعلان عن محمد صلاح كسفيرًا للبنك حول العالم، وسأل أحد الحضور:" كيف تتعامل مع الضغوطات؟ "، ليجيب صلاح:" "الضغط كبير بالفعل، فقد وصلت لمكانة لم يصلها أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي قبلي، خاصة كذلك من الناحية التأثير في الناس، لكني لا أتأثر "بالسوشيال ميديا" ولا أهتم كثيرًا ولا أتابع أيضًا ما يُقال ويُكتب عني".

-حضن جيسي عبده

ظهر محمد صلاح فى الإمارات، من أجل تصوير إعلان خاص بإحدى الشركات العالمية للملابس الرياضية، والتى يرتبط بعقد رعاية معها، وفي أثناء تواجده في أحد المولات، فوجئ بممثلة لبنانية حصلت على توقيعه ثم احتضنته، ولكن مو لم يسلم من الأمر، بعد انتشار الصور على مواقع التواصل، والتي لاقت غضبًا شديدًا من قبل الجمهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن