اعلان

رانيا المشاط: السياحة العالمية تهدي السيسي درع المنظمة

الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

أعربت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة عن سعادتها باستضافة مصر منتدى الابتكار التكنولوجي في السياحة، مؤكدة أن المنتدى يأتي تماشيًا مع إستراتيجية منظمة السياحة العالمية للابتكار والتحول الرقمي.

وأضافت الوزيرة خلال كلمته في المنتدى بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي التقى بها منذ قليل بحضور الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، لافتة أنه ناقش معاهم تنشيط السياحة والدور الذي تقطعه مصر لتنشيط السياحة .

المشاط : السياحة العالمية تهدي السيسي درع المنظمة

وأشارت المشاط، إلى أن الأمين العام لمنظمة السياحة أهدى السيسي درع المنظمة، لما قدمه لتنشيط السياحة والإصلاح الهيكلي لقطاع السياحة.

وأشارت الوزيرة، إلى أن المنتدى يناقش دور الابتكار التكنولوجي وأهمية الحلول الرقمية في تعزيز التجربة السياحية، ومناقشة ما يمكن توقعه في المستقبل بفضل التقدم التكنولوجي والاستفادة من ذلك في قطاع السياحة وجلسة عن أهمية السياحة المستدامة.

السياحة العالمية تهدي السيسي درع المنظمة

وأضافت أن المنتدى يتضمن المسابقة الوطنية الأولى للشركات الناشئة في مجال السياحة والتي تنظمها وزارة السياحة بالتعاون مع منصة RiseUp لريادة الأعمال؛ وذلك لاختيار مشروعات وتطبيقات إلكترونية لإلقاء الضوء على المعالم والأماكن السياحية في مصر والترويج للسياحة المصرية بطرق جديدة ومبتكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً