اعلان

"طلاب التابلت": لم ندخل امتحان الأحياء أولى ثانوي والمدرسون طلبوا منا الذهاب للسيبر أو الكافيه

طلاب التابلت"

أعرب عدد من طلاب الصف الأول الثانوي عن استيائهم من نظام الامتحان بالتابلت، موضحين أن امتحان الأحياء اليوم واجه نفس مشكلات امتحان اللغة العربية أمس.

وقال محمود علاء الطالب بالصف الأول الثانوى بمدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بنين، لـ"أهل مصر"، إن امتحان اللغة العربية أمس شهد مشاكل فى السيستم ولم يكتمل الامتحان.

وأضاف: لم ندخل اللجان أمس ولا اليوم، وقام المدرسين بإعطائنا الكود لكى نمتحن فى البيت أو فى السيبر والكافيهات، فالنظام القديم أفضل من نظام التابلت.

وقال عبدالله أحمد، الطالب بالمدرسة نفسها، إن نظام التابلت جيد ولكنه لا يصلح مصر حاليا، ويفضل تطبيق هذا النظام على طلبة المرحلة الإبتدائية لكى يتعود التلميذ عليه من صغره، أما النظام القديم أفضل بكثير من هذا التابلت، مضيفا أنه تم إلغاء امتحان اللغة العربية أمس، واليوم الأحياء.

وأعلنت الوزارة أنه سيتم السماح للطلاب باصطحاب الكتاب المدرسى بحالته التى عليها أيا كانت، وذلك فى المواد الأساسية التى تم وضع أسئلتها عن طريق المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى، حيث أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أن الامتحان يكون متاحا على منصة الامتحان على جهاز التابلت للطلاب لمدة 12 ساعة، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً