اعلان

نتيجة قرعة الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر 2019

نتيجة قرعة الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر 2019

يعتبر الإعلان عن أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعى لللإعلان العاشر 2019، أحد أهم الملفات التي تشغل بال قطاع عريض من السكان المتقدمين للحصول على شقة من وزارة الإسكان الإجتماعي، وتواصل وزارة الإسكان عمليات الفرز وفقا للبيانات التي حصلت عليها من المتقدمين للحصول على شقة داخل الإسكان الاجتماعي للإعلان العاشر، وستعلن وزارة الإسكان ممثلة في صندوق التمويل العقاري، أسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى الاعلان العاشر2019.

أسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى الاعلان العاشر 2019

كشفت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه قبل الإنتهاء من الشهر الجاري، سيتم الإعلان عن المقبولين والمرفوضين من المتقدمين لحجز شقق الإعلان العاشر لمشروع الدولة للإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل المليون وحدة، للإستعداد للإعلان الحادي العشر، مشيرا إلى أن الفرز انتهى تقريبًا وتتبقى أعداد محدودة من الحاجزين، كما أنه سيتم تحديد المستبعدين بناءً على البيانات التي تقدموا بها.

وأضافت أن المقبولين الذين سيبدأون في سداد الأقساط الربع سنوية لا يعدون مقبولين بشكل نهائي لحين إجراء الاستعلام الميداني، المقرر خلال 30 شهرًا، بعد انتهاء الأقساط وبدء إجراءات التسليم.

نتيجة قرعة الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر 2019

أعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي، أنه رسميا نتيجة قرعة الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر 2019 سيتم الإعلان عنها 28 مارس 2019، لكل من توافرت فيه شروط قرعة الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر 2019، والذين بلغ عددهم قرابة الـ 240 ألف متقدم في قرعة الإسكان الإعلان العاشر 2019.

يذكر أن الدولة طرحت الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى لمحدودي الدخل في شهر ديسمبر الماضي وتقدم له نحو 220 ألف حاجز تقريبًا.

أسعار وحدات الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعى

حددت الوزارة أسعار وحدات الإعلان العاشر الإسكان الاجتماعى حساب مساحات الشقق، وحدة مساحة 90 متر تتكون من 3 غرف وصالة بسعر 225 ألف جنيه مصري لاغير، وحدة مساحة 70 متر تتكون من 2 غرف وصالة بسعر 185 ألف جنيه مصري لاغير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل