اعلان

مدير مستشفى كفر الدوار: نجحنا بصعوبة في نزع سكين من ظهر مريض.. واستعنا بأطباء المخ والأوعية الدموية

نجح أطباء مستشفى كفرالدوار العام في نزع سلاح أبيض من ظهر المريض المصاب بطعنة حرجة، وذلك بعد عملية جراحية استغرقت أكثر من ساعتين،وهو الآن يتماثل للشفاء.

وأكد الدكتور ياسر زايد مدير المستشفى الشامل بكفر الدوار، أن حالة المصاب مستقرة الآن بعد إجراء عملية جراحية دقيقة لمدة ثلاث ساعات، مشيرا إلى أنه تم الاستعانة بأطباء المخ والأعصاب والأوعية الدموية أثناء العملية للاطمئنان على صحة المريض وإجراء كافة الإجراءات الطبية الأزمة.

أشار زايد إلى أن المصاب كان بحالة حرجة بسبب تأخر وصوله إلى المستشفى بعد الإصابة مباشرة، مضيفاً أن مكان الإصابة حساس جدا لأن السلاح استقر بين الفقرتين الثالثة والرابعة في العمود الفقري.وأكد أحد أقارب المصاب أنه أثناء فض مشاجرة بين شخصين في مركز كوم حمادة أخرج أحدهما السلاح الأبيض وطعنه بالخطأ ولم يتمكن أحد من استخراج السلاح لخطورة الحالة، وتم نقله بالإسعاف من كوم حمادة لمستشفى الشاملة بكفر الدوار مسافة 100 كيلو تقريبا.بدأت الأحداث عندما استقبل قسم الطوارئ بمستشفى كفرالدوار العام "الشاملة" برئاسة الدكتور ياسر زايد، المصاب السعيد ا.ا. 45 سنة من أهالى أبو حمص بعد أن تم تحويله إلى العديد من المستشفيات بمحافظة البحيرة ولكنها رفضت استقباله لسوء حالته، وكان قد تم إصابته بسلاح مطواه في ظهره واستقرت ما بين الفقرتين الثالثة والرابعة بالعمود الفقرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً