اعلان

مصير سفاح نساء "فيس بوك".. نور الصواف: "أكيد مريض نفسي" (فيديو)

عرضت كل من الإعلامية نور الصواف، والإعلامية نرمين شريف، خلال تقديمهن لبرنامج "كلام البنات"، المعروض عبر فضائية "ten"، حكاية سفاح نساء الـ"فيس بوك" الذي اخترق 1134 حسابا لسيدات، وهددهن لإقامة علاقة جنسية، والمصير الذي وصل إليه بعد فعلته.

وقالت نرمين شريف، إن أجهزة الأمن ومباحث الإنترنت في وزارة الداخلية، قبضت منذ فترة على شخص شهير بـ"سفاح النساء"، الذي كان يخترق صفحات النساء، ومن ضمنهن سيدة أعمال صديقة لها، مقدمة الشكر للأجهزة على جهدها في التوصل لهذا الشخص، ومعاقبته آخيرًا يوم 6 من شهر مارس الجاري، بالسجن المشدد 5 سنوات، كما حكمت عليه المحكمة.

وعقبت الصواف: "يخترق 1134، جه في بالي مقولة ماري منيب الشهيرة "يخيبه"، ده أكيد مريض نفسي ومجنون، مشيرة إلى أن السيدات اللآتي وقعن معه في هذه المشكلة، لم يخفن وتوجهن لوزارة الداخلية لتحرير بلاغات ضده، ليعترف المتهم في النيابة بعض القبض عليه باختراقه لصفحات السيدات بغرض ابنزازهن، حيث قال: "حبيت أعرف الناس بتعمل إيه ولقيتها فيها فلوس ومتعة".

وأردفت "الصواف": "مبروك عليك الـ5 سنين، وبصراحة تستاهل أكتر من كدة لأن الستات والبنات دي زي أخواتك وبناتك ووالدتك، فـ ليه تستغلهم بالشكل ده؟

ونصحت نرمين شريف جميع النساء، بضرورة الإبلاغ عن مثل هذه الحالات الإبتزازية، بالتوجه لأقرب مركز شرطة حتى تستطيع أن تأخذ حقها، وعدم الإكتفاء بعمل ريبورتات وبلاغات للصفحة المخترقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: يجب علينا هزيمة حماس في رفح الفلسطينية لحماية الغرب