اعلان

تامر عاشور ليس آخرهم.. هؤلاء النجوم تهربوا من دفع الضرائب

على الرغم من أن نجوم الفن دائماً ما يظهورون حبهم وولائهم للوطن، إلا أن هناك البعض منهم لم يدرك معنى الحب والإنتماء، وذلك بالتهرب من دفع الضرائب والتي تمثل مصدر مهم للدخل القومي المصري وهو ما يؤثر بالسلب في الاقتصاد المصري الذي يعتمد على الضرائب بشكل أساسي من أجل تعافيه من الأزمة التي يمر بها، من هنا نستعرض لكم أبرز نجوم الفن المتهرلبن من دفع الضرائب.

تامر عاشور قضت محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جمال، والمستشار ماجد يحيى وكيل النائب العام، وأمانة سر وسام حنفى، ب، حبس المطرب تامر عاشورسنة وكفالة 10 آلاف جنيه، وتغريمه ما يعادل قيمة الضريبة المستحقة عليه، وأسندت النيابة للمطرب تامر عاشور، تهمة التهرب الضريبى بقيمة 183,269 ألف، من عانى 2011 إلى 2014، وإخفاء إدارة وأرباح التعامل مع شركة "أرت استديو، والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، وشركة روتانا للتوزيع الفنى." 

خالد عجاجكانت أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي حكمها بحبس الفنان خالد عجاج سنتين وكفالة قدرها ‏3‏ آلاف جنيه، بعد تهربه الضريبي في عامي‏ 2001‏ وحتى‏ 2002‏، حيث تهرب من سداد مبلغ 773 ألف جنيه كضرائب مستحقة عليه من أصل مليون 900 ألف جنيه.

عمرو ديابوكان الفنان "عمرو دياب" متهربا ضريبياً لكنه تصالح ودفع ما استحق عليه بالإضافة إلى التعويض الذي ترتب على تهربه.

تامر حسنيأما الفنان تامر حسني فأخفى مبلغ وقدرة ملونين و85 ألف جنيه، عن مأمورية الضرائب العامة، وهو ما جعل الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم تتعقبه .

أحمد مكيأنضم الفنان أحمد مكي لقائمة النجوم المتهربين من دفع الضرائب في عام 2017 حيث قام بتسديد مبلغ قيمته 130 ألف جنيه رغم أن دخله السنوي بلغ 15 مليون جنيه سنوياً.

روبيلم تسدد الفنانة روبي ضرائبها بعد تقاضيها أجرها في فيلم "الوعد"، ولكنها بعد أن أخطرت بتصعيد الأمر عادت ودفعت جميع مستحقاتها الضريبية والتي قدرت بمليون و270 ألفا جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً