اعلان

موسم الهجرة إلى الشاشة الفضية.. "الأوضة الضلمة" أول بطولة مطلقة لأكرم حسني.. وأحمد عز يقدم السينما الحربية بـ"الممر".. و"لص بغداد والكنز 2" في المقدمة

كتب : اهل مصر

مع حلول فصل الربيع ينتظر المشاهدون العاشقون للشاشة الذهبية الموسم السينمائي الصيفي، والذي يعد له المنتجون كل عام عدد من الأفلام التي تناسب وتتماشى مع الاسر المصرية عامة لأنه موسم ينتظره الجميع خاصة بعد انتهاء الامتحانات ووجود الأجازات المصيفية، لذا تقوم شركات الإنتاج طرح أفلامها، خاصة وأن هذا الموسم سيتوافق مع موسمي عيدي الفطر والأضحى.

وترصد "أهل مصر" عبر السطور التالية، أبرز الأفلام التي سيتواجد عدد كبير من الفنانين فيها خلال هذا الموسم:

1- لص بغداد 

من أوائل الأعمال السينمائية التى أعلن صناعها عن طرحها فى موسم عيد الصيف، والذى يقوم ببطولته محمد عادل إمام وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن وفتحي عبد الوهاب.

العمل من تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، من إخراج أحمد خالد موسى ، وتدور أحداثه فى إطار أكشن كوميدي. 

2 - الفيل الأزرق 2 

ويقوم ببطولة هذا الجزء الثاني كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ومحمد ممدوح ونيللي كريم، وانضمت لهم هند صبري وإياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

3- الممر 

من الأعمال السينمائية التي ينتظر الجمهور مشاهدتها هذا العام، هو فيلم الممر، والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي حربي، ويقوم ببطولته عدد من الفنانين على رأسهم أحمد عز وأحمد فلوكس وأحمد رزق وهند صبري ومحمد فراج.

4- الأوضة الضلمة 

ويعد البطولة المطقلة الأولى للفنان أكرم حسني في عالم السينما، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم نور وبدرية طلبة ومن إخراج محمد سامي.

5- كل سنة وأنت طيب 

ويشارك من خلاله النجم تامر حسنى في هذا الموسم، ويشاركه في البطولة كل من زينة وخالد الصاوي.

6- الكنز 2 

طرح صناع فيلم الكنز 2 البوسترات الدعائية للعمل تمهيدًا لطرح ويقوم ببطولة العمل عدد من الفنانين أبرزهم هند صبري ومحمد رمضان وأحمد رزق ومحمد سعد وأحمد حاتم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من بيراميدز