اعلان

‎رقية تطلب الخلع: "اغتصبنى بعد 5 أيام من الولادة القيصرية وعمل لي عاهة مستديمة"

صورة أرشيفية

"تعدى عليا بالضرب والإهانة لرفضى إقامة علاقة معه بعد ولادتى القيصرية بـ٥ أيام وأخبرته أنه شيء حرام وأنا لا أقدر على فعل ذلك".. نطقت بهذه الكلمات رقية وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد ٣ أعوام من الزواج مبررة باستحالة العشرة معه.

زواج من أجل الهروب

وقالت رقية فى مستهل حديثها لـ"أهل مصر": "هروبي من بطش وسيطرة أبي جعلنى أوافق على أول شخص يتقدم لي ويعمل سائقا، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٦ أشهر ولسؤء حظى اكتشفت بعد الزواج أنه يتعاطى المواد المخدرة والأستروكس وكانت هذه أول صدمة فى حياتى الزوجية.

يتعاطى المواد المخدرة

وتابعت: "حاولت معه لكي يكف عن تعاطى المواد المخدرة ويكف عن الجلوس مع أصدقاء السوء ولكن بلا فائدة، غير وحشيته فى ممارسة العلاقة فكان يعود من سهره بالخارج ويطلب العلاقة بطرق مختلفة وكنت أتعذب معه، ولكن ما بيد الحيلة سوى أن أتحمل تصرفاته.

العلاقة بالإجبار

وأكملت الزوجة: تحملت كل ما كان يفعله من أجل حملى فى طفلى بعد عامين من الزواج، ومرت شهور الحمل وأنا أتذوق الأمرين معه فى ممارسة العلاقة حتى تمت الولادة القيصرية ووضعت طفلى، وما إن مر ٥ أيام على الولادة حتى وجدت زوجى يطلب منى ممارسة العلاقة فرفضت لانى أشعر بالألم.

عاهة مستديمة

واختتمت رقية: تعدى عليا بالضرب والإهانة حتى أحدث لى عاهة مستديمة نتيجة اغتصابه لى بالقوة ودخلت المستشفى وهنا قررت أن أنفصل عنه ولكن رفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.‎

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً