اعلان

وكيل مدرسة "السعيدية" في أول يوم دراسي بعد إلغاء "امتحانات التابلت": الأيام ستثبت أنها منظومة متطورة.. صور

مدرسة السعيدية

قال وكيل مدرسة السعيدية العسكرية "شعبان ناصر"، إن الهدف من التابلت هو الارتقاء بفكر الطلاب والطالبات في المرحلة الأولى من الثانوية.

طلاب المدرسة السعيدية

وأوضح لـ"أهل مصر" في أول يوم دراسي بعد إلغاء الامتحانات، أن الهدف الأول والأخير هو الارتقاء بمستوى الطالب المصري في كافة المراحل التعليمية، مشيرا إلى أن الهدف من التابلت هو الارتقاء بفكر الطلاب في المرحلة الأولى ثم التعميم على كل المراحل التعلمية بما يساعد فى القضاء على الدروس الخصوصية.

المدرسة السعيدية

وأضاف: سقوط السيستم أو تأخر الطلاب على الامتحانات بسبب المشاكل الالكترونية لا يعني فشل المنظومة التعليمية كما يقول الكثيرون، والأيام القادمة ستثبت أنها منظومة متطورة وسترتقي بالطالب المصري.

المدرسة السعيدية

وبعد تكرار أزمة "السيستم" على مدار يومين من الامتحانات لطلاب الصف الأول الثانوي بالنظام التراكمي الجديد، كان من الصعب للطلاب الوصول لمنصة الامتحانات الإلكترونية على أجهزة "التابلت" لأداء الإمتحان، على الرغم من إدخال الكود الموحد للمدارس، والتي أعلن عنها وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي . 

المدرسة السعيدية

وبالأمس، عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اجتماعا مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم والفني، والدكتور عمرو طلعلت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لاستعراض آخر نتائج تجربة الامتحانات بالنظام الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة