اعلان

ابو العروسة 118 تتصدر التريند بعد إعلان "عيد العيلة".. شاهد الحلقة كاملة (فيديو)

مسلسل ابو العروسة الحلقة 118
كتب : منى رجب

حقق مسلسل ابو العروسة الحلقة 118 نجاحا كبيرا وتفاعل معه العديد من المشاهدين، وتصدر اسم أبو العروسة 118 التريند في مؤشرات البحث بجوجل، واقتربت نسبة مشاهدة ابو العروسة الحلقة 118 على اليوتيوب من مليوني مشاهدة، وذلك في أقل من 24 ساعة من عرض أبو العروسة الحلقة 118، مساء أمس الإثنين حصرياً على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء.

اقرأ أيضا..مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 118.. بث مباشر

شاهد حلقة ابو العروسة 118 كاملة

وشهدت أبو العروسة 118 أحداثا نارية ومثيرة وتستمر أحداث المسلسل في اكتشاف الخيانة وهذه المرة كانت من نصيب شهد التي اكتشفت خيانة مهند لها وطلبت منه الانفصال، وأيضاً جابر الذي انفصل عن كريمة وطلقها خلال ابو العروسة 118، واختتم مسلسل ابو العروسة الحلقة 118 بعيد العيلة الذي اقترحه عبد الحميد ونفذته ورد واختار له يوم 5-5، حيث يتم تجميع افراد العائلة في هذا اليوم لياكلوا سوياً ويتركوا التليفونات ويتحدثوا في يوم عائلي.

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني

يعرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني على قناة dmc الليلة في تمام الساعة 8.00 مساء، في أول عرض له، الإعادة الأولى: 3 بعد منتصف الليل، الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا.

ويتم عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني على قناة dmc دراما، في العرض الأول في تمام الساعة 11 مساء، الإعادة الأولى: 9 صباحًا، الإعادة الثانية: 3 مساء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً