اعلان
اعلان

فريدة تطلب الطلاق: "حماتي بتقولي أكلك سم"

أقامت فريدة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الطلاق من زوجها، بعد عام من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "شعرت بالضيق والحزن من تصرفات حماتي الحمقاء التي جعلتني دائمة الشجار مع زوجي، وحولت حياتي إلى حجيم لا يطاق، رغم أنها تأكل ما أقوم بطهيه، إلا أنها تقول لي أمام زوجي وأخواته، أكلك سم طعمه مش حلو".

اقرأ أيضا.. ‎رقية تطلب الخلع: "اغتصبنى بعد 5 أيام من الولادة القيصرية وعمل لي عاهة مستديمة"

حماتي هدمت حياتي

قالت الزوجة: "من أكبر الأخطاء في حياتي هو موافقتي على العيش في منزل حماتي، ولم أكن أدرك أنها ستكون سببا رئيسيا في إنهاء الحياة الزوجية، عندما تقدم أحمد لخطبتي عرض علينا أن أسكن داخل منزل أهله، وعندما رأيته متمسكًا شعرت أنه يريد إرضاء والدته وأنه يبر بها لذلك، وافقت ليتم الزواج بعد خطوبة دامت لمدة 6 أشهر".

حياتي أصبحت جحيما

وتابعت حديثها: "انقلبت حياتي رأسا على عقب بعد 4 أشهر من الزواج، لأجد حماتي تقوم بتوبيخي على أتفه الأسباب، ولا يعجبها شيئا أفعله، حتى الطعام كانت تقول: "الأكل زي السم ونفسك وحش"، كنت أتحمل على أمل أن زوجي يقوم بالدفاع عني، ولكن وجدت زوجي يصمت وكأنه يوافق على كل ما تقوله والدته، حتى نشبت بيننا الخلافات، وتعدى زوجي عليا بالضرب بسبب والدته.

سعيدة لهدم بيتي

وأكملت الزوجة: "كنت أشعر أنها سعيدة وهي تراني أنا وزوجي في شجار دائم، وتقوم بتحريضه عليا، حتى طلبت منه أن نقيم بشقة بمفردنا ولكنه رفض، فلم أجد أمامي سوى الوقوف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق وأنتظر أولى الجلسات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً