اعلان

زوجة أمام محكمة الأسرة في سوهاج: خدني من إيدي لصاحبه

طالبت ربة منزل، تدعي "ح" البالغة من العمر 34 عام، حاصلة على دبلوم فني صناعي، زوجها" م" البالغ من العمر 38 عام، حاصل على دبلوم زراعي، ويعمل أرزقي، ولديهم 4 من الأبناء، بالطلاق، وتوعدته بعدم العودة إليه.

عانت تلك الزوجة مع زوجها على حد قولها كثيرا، فحاولت أن تغير من شأنه في كثير من الأمور، ولكن لم تتمكن من ذلك، وكانت أبرزها أن يحصل على عمل ويستقر فيه ليتمكن من الإنفاق على أبنائه، بالإضافة أنها حاولت فيه أن يكون زوج ذو شخصية قوية، وذو طبع حامي، ويغار عليها من كلام الآخرين معها، أو اتصالهم بها.

اقرأ أيضًا.. رشاد فى دعوى تطليق:"مراتي مشتركة في جروبات بورنو"

تقول "ح" أن زوجها لا يغار عليها إطلاقا وكثيرا ما شكت له من صديقه، وأخبرته إنه اشترى هاتف، واراد أن يعطيها لها ليتحدث إليها عندما يرغب، بالإضافة أنه يأتي إليها فى محل عملها لمغازلتها بحجة شراء بعض المتطلبات التى يتم بيعها في المنزل.

وتضيف "ح" أنها اعتقدت بمجرد أخبار زوجها بذلك أن يقوم باتخاذ موقف تجاه صديقه، ولكنها تفاجئت وكأنها لم تقل له شيء، ومع تكرار تلك المواقف من الصديق، وأخباره بما يريده صديقه، شعرت أن ذلك الكلام أصبح عادة عنده لا تأثير له مثله مثل أي كلام لا جدوى منه، ما أشعرها بنقص قيمتها عنده، وأنه شخص ديوس لا يغار على زوجته.

وأضافت أنها تحملته فيما قبل عندما هجرها وتزوج من أخرى، كان يعشقها قديما قبل زواجهما، وجعلها تقوم بخلع زوجها، على الرغم من أنها تملك طفل صغير 3 سنوات، وعاش معها فى شقة إيجار خارج المدينة، ولكن حياتهم لم تستمر طويلا، بل لم تتعدى 60 يوما وقام بتطليقها، وأرسل بعض الأقارب للعودة إليه، وبعد شد وجذب مع المصلحين ورجال الدين واهل الخير وافقت على العودة الية من اجل أبنائي.

وتؤكد "ح" أن زوجها أجبرها أن تذهب معه إلى صديقه صديقه في منزله لتناول وجبة عشاء، وكان ذلك بإلحاح صديقه، ولكنها كانت تعي قصده وحاولت مع زوجها ألا تذهب معه، وقالت له أنه يرغب فى مغازلتها فقال لها أخرجي ذلك الكلام من راسك فلا أساس له من الصحة.

وتضيف ذهبت بالفعل وأفاجئ أن زوجي يتركني فى المنزل مع صديقه ولا يوجد سوانا، وخرج برفقة صديق آخر كان يوجد عن صديقه الذي ذهبنا إليه، وتقول لم أعلم ماذا أفعل، وتحملت مغازلات وكلمات الصديق حتى تمكنت من الخروج خارج المنزل وانتظرت أمام المنزل عاد عاد زوجي بعد ساعة.

وتروى أنها مذهولة مما يفعله زوجها، وقالت:"كيف تتركني برفقة صديقك وتعلم أنه يغازلني ويرغب في أشياء تغضب الله؟ فقال لها مفيش اللي فى راسك ده، واحنا بنتستفيد منه".

جاءت تلك الإجابة كالصاعقة على مسامعها، فقرر أن تترك له المنزل والأبناء لأنها علمت أنها عاشت عمرها الماضي مع رجل لا يحمل من الكلمة أقل الحروف، وطالبته بالطلاق، وإلا ستقوم برفع دعوى ضدة فى المحكمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي