اعلان

الأزهر عن شائعة اختفاء طالبة أسيوط: "نحن لا نساوم على بناتنا"

حمل غلاف مجلة "صوت الأزهر"، في عددها الجديد، الأربعاء، 20 من رجب 1440، 27 مارس 2019، هاشتاج "#الأزهر_ لا_ يساوم _ علي _ بناته"، اعتراضًا على ما تم تداوله من أخبار وشائعات الفترة الماضية، حول اغتصاب واختفاء طالبة من طالبات الجامعة، فرع أسيوط.

كما حمل غلاف مجلة الأزهر، عنوانا آخر حول أخر تطورات القضية، يفيد بأن "النائب العام يحقق مع مثيري مزاعم اختفاء طالبة أزهرية"، بالإضافة إلي عدد آخر من العناوين مثل "صفحات ومواقع مشبوهة وراء ترويج الشائعة".. الدكتور المحرصاوي: لا صحة لاختطاف طالبة من المدينة الجامعية بأسيوط.. العلماء: الشائعات صناعة فاسدة.. ومواقع التواصل بيئة خصبة لنموها.

كما حملت الصفحة الأول من المجلة، تنديدًا بشأن اعلان الجولان تابعة للاحتلال الإسرائيلي، تحت عنوان #من_لا_يملك _ومن_لا_يستحق، الأزهر الشريف: الجولان أرض عربية محتلة ولا شرعية لسلطة الإحتلال.

وكانت جامعة الأزهر، استنكرت في بيان لها، ما تم نشره حول اختفاء طالبة بفرع الجامعة بأسيوط، وأكدت أنها تهيب بمختلف وسائل الإعلام، تحري الدقة والأمانة فيما ينشر عن الجامعة، ومنتسبيها، وعدم إثارة أي بلبلة تتعلق بطالبات وطلاب الجامعة، الذين هم أمانة في أعناق إدارة الجامعة، أو نشر أي أخبار دون أن تصدر عن المصادر الرسمية دون تحقق، كما حذرت الصفحات التي تروج مثل هذه الشائعات، بأن الإدارة القانونية بالجامعة ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يروج مثل هذه الشائعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً