اعلان
اعلان

سناء تطلب الطلاق: "اتجوز عليا 6 مرات"

صورة أرشيفية

"لم أتوقع أن أنتظره طوال هذه السنين وأنا أحافظ على عرضه وبيته ليأتى فى النهاية وقد تزوج عليّ عرفيا أكثر من 6 مرات بالخارج دون مراعاة لشعورى بحجة أنه يحفظ نفسه من الوقوع فى الفاحشة".. نطقت بهذه الكلمات سناء وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى طلاق بعد 10 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

يعمل بإحدى الدول العربية

قالت سناء لـ"أهل مصر": تزوجت منذ 10 سنوات من يحيى وكان يعمل بإحدى الدول العربية، ووافقت على الزواج منه وعشت مع أهله طوال فترة سفره كان يأتى كل عامين شهرا واحدا فقط ويقضيه معنا ثم يسافر مرة أخرى.

تحملت المشقة وحدى

وتابعت: استمر هذا الحال حتى رزقنى الله منه بطفلين وكنت أتحمل عناء تربيتهما وحدى وألتمس له عذر تحمل نفقات الأبناء والمنزل، ولم أكن أشعر بالضيق من تحمل المسئولية ولكنى كنت أريد أن أثبت لزوجى أنى ناجحة ولا أحد يقدر على مس شرفي فى غيابه".

تزوج 6 مرات

وأكملت الزوجة: لم أتحمل الصدمة عندما علمت من أحد أقاربه أنه تزوج 6 مرات عرفيا وهو فى الخارج حتى يحفظ نفسه من ارتكاب الفاحشة، فهو يتزوج ويتركنى أنا أعانى من غربته وأشتاق له وحدى، هنا عزمت على الانفصال منه وطلبت الطلاق الذى واجهه بالرفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، ومازلت أنتظر حكم القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل