اعلان

بروفات أقوى حفلة في مصر لـ محمد رمضان (صور)

محمد رمضان
كتب : دينا دهب

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه بموقع "إنستجرام" صور من بروفات حفلته المنتظرة التي أطلق عليها اسم أقوى حفلة في مصر، وكتب تعليق: "من بروفات أقوى حفلة في مصر، ثقة في الله نجاح، الجمعة القادمة ميعادي مع (الحبايب) جمهوري الأصيل مركز المنارة الدولي التجمع الخامس التذاكر أيضا متوفرة على البوابات".

View this post on Instagram

من بروفات #أقوى_حفلة_في_مصر #ثقة_في_الله_نجاح 💣💣💣 الجمعة القادمة ميعادي مع (الحبايب) جمهوري الأصيل ❤️💪🏽 #مركز_المنارة_الدولي #التجمع_الخامس التذاكر أيضا متوفرة على البوابات 🚀🚀🚀 A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Mar 27, 2019 at 2:04am PDT

كما أن المصور هادي كرم نشر عبر حسابه صور آخرى من البروفات حفل أقوى حفل في مصر للفنان محمد رمضان وهو يجلس وسط فريقه ويتابع التحضيرات بنفسه.

View this post on Instagram

كواليس بروفه محمد رمضان .. ♥ اقوى حفل فى مصر ♥♥ #أقوى_حفله_فى_مصر #hady_karam #photography #H_k @mohamedramadanws A post shared by Hady karam Photography © (@hadykaram_official) on Mar 27, 2019 at 3:13am PDT

يشار إلى أن محمد رمضان ينتظر إقامة حفلته الغنائية الأولى في مركز المنارة بالتجمع الخامس والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة 29 مارس الجاري وطُرحت الثذاكر إلى ثلاث فئات وهم 250 و 500 و1000 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً