اعلان
اعلان

أرطغرل 141.. بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 141 النارية على هذه القنوات (فيديو)

بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 141
كتب : منى رجب

أرطغرل 141 الحلقة المنتظرة اليوم الأربعاء 27 مارس، ويقدم لكم أهل مصر بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 141 النارية، والتي يتم عرضها اليوم على قناة تي أر تي1 trt1 بشكل حصري في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث أنه يهتم الكثير من المشاهدين بالبحث عن القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل الحلقة 141، ثم يتم عرض قيامة ارطغرل الحلقة 141 على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية، وتأتي ارطغرل 141 في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومن المتوقع أن تشهد ارطغرل 141 عدد كبير من الأحداث والمواقف المؤثرة في سير أحداث المسلسل بالكامل، ونرفق لحضراتكم تردد القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل الحلقة 141 مترجمة.

اقرأ أيضا..أبطال قيامة الحلقة 141 أرطغرل الجزء الخامس وأحداثها النارية على قناة trt1 التركية قبل التجهيز مع قيامة عثمان

بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 141 النارية على هذه القنوات

تردد قناة اليرموك تردد 11678 عمودي. 

تردد قناة فور شباب تردد 11316 أفقي. 

تردد قناة الشرق تردد 11137 عمودي.

تردد قناة وطن تردد 11012 أفقي.

تردد قناة قطر تردد 10971عمودي. 

تردد قناة دعوة تردد 10727 عمودي.

بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 141

بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 141

ينتظر الجميع موعد بداية أحداث الحلقة 141 من مسلسل ارطغرل الموسم الخامس، حيث ستكون الحلقة محل اهتمام ومتابعة من جميع عشاق المسلسل، وذلك لما تحتويه الحلقة من الكثير من الأحداث المثيرة والشيقة، والتي تجذب أنتباه ومتابعة المشاهدين، وذلك وفق الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة 141 من مسلسل قيامة أرطغرل، مما جعل الجميع ينتظر بداية الحلقة مساء اليوم الأربعاء الموافق 27-3-2019.

تحديث1: "يتابع كل عشاق مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 141 من المسلسل والتى سوف يتم عرضها اليوم عبر موقع النور صاحب الحق الحصرى فى العرض الاول لحلقات المسلسل حيث ينتظر الجميع مصير الباستى والالنيجاك وكذلك ماذا حدث لابن أرطغرل غوندوز بعد أصابته من قبل القائد المغولى الينجاك.

تحديث2: "ياتي عرض ارطغرل 141 اليوم، حيث تدور احداث قيامة أرطغرل في القرن الـ13 الميلادي حول التمهيد الى قيام الدولة العثمانية والمقرر قيامها ضمن أحداث الجزء السادس والذي يعرض في نهاية العام الجاري.

تحديث3: "من المتوقع أن تشهد الحلقة 141 من مسلسل قيامة ارطغرل غزل رئيس المحاربين بامسي من منصبه وتجريد سلاحه بعدما تسبب في إصابة جوندوز بن ارطغرل وإفلات ألينجاك وألباستي من قبضتهم بعد إنقاذ مارغان.

تحديث4: "مسلسل قيامة أرطغرل، هو مسلسل تاريخي تركي يعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية. وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

تحديث5: "سوف ينتهي الجزء الخامس والأخير من قيامة أرطغرل في شهر مايو القادم عند الحلقة 151 وهو ما أثار موجه من الغضب بين متابعيه الذين طالبوا بعرض موسم سادس تحت اسم قيامة أرطغرل ولكن تم التحضير للموسم السادس تحت مسمى قيامة عثمان.

تحديث6: "يأتي بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 141 النارية على هذه القنوات أهمها وقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية بدقة وطريققة عالية، حيث أن قيامة ارطغرل يتابعه الكثيرون في الوطن العربي.

تحديث7: "الجدير بالذكر انه حقق مسلسل قيامة أرطغرل نجاح مبهر منذ إنطلاقته في عام 2014، حيث حقق أكثر من 3 مليار مشاهدة أحتل بها قائمة الأعلى مشاهدة في العالم، ويلقى أرطغرل دعم من الدولة التركية على المستوى المادي والمعنوي وهو ما ساعد بشكل كبير على شهرته.

تحديث8: "يبدو أن قيامة أرطغرل الحلقة 141 الجزء الخامس كان له تأثير كبير على على مشاهدي مسلسل ارطغرل وذلك قبل ان يبدا في شهر نوفمبر قيامة عثمان.

تحديث9: "نجح المسلسل التركي الشهير قيامه أرطغرل، المذاع علي قناة تي أر تي التركية trt، في الحصول على أعلى مشاهدة في الوطن العربي و الإسلامي، بعد النجاح الباهر لأبطال المسلسل في تسجيد دور الابطال التاريخين في القرن الثالث عشر الميلادي.

تحديث10: "مسلسل قيامة ارطغرل يستعرض الصراع الذي حدث بين الولايات الإسلامية، لكن كان هناك ولايتين بارزتين من بين البقية وهنا حلب وأنطاكيا، لقد حدث في الماضي العديد من الصراعات الجبارة بين الولايات لذلك قام بالتدخل فيها ارطغرل.

تحديث11: "تأتي أحداث مسلسل قيامة أرطغرل فيها كثير من الوقائع التاريخية العامة الخاصة بقبيلة ” كايي ” وتنقلاتها ، ولكن أغلب الأحداث التفصيلية للمسلسل هي من الوقائع الدرامية غير التاريخية.

أرطغرل 142 

قيامة أرطغرل 142 تحديث يوم الثلاثاء قبل مشاهدة الحلقة بيوم واحد فقط والتي ينتظرها الملايين في الوطن العربي وفي الكثير من البلدان الاجنبية المختلفة لاسيما وأن قيامة أرطغرل يذاع في أكثر من 85 دولة حول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً