اعلان

3 صدمات للزمالك تثير غضب الجماهير قبل مواجهة القمة 117

كتب : محمد علي

انشرت حالة من الغضب الممزوج بالحسرة، بين مشجعي نادي الزمالك في الآونة الأخيرة، لمشاهدة ناديهم وسط سلسلة من الاهتزازات على مستويا إدارة النادي وفريق الكرة، في الفترة الحساسة من الموسم، التي يتخللها المباراة الأهم في الموسم المحلي أمام النادي الأهلي، في صراع على صدارة ترتيب الدوري، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

ويرصد "أهل مصر" أبرز المشكلات التي تهدد استقرار الزمالك قبل مباراة الديربي:

كهربا ورئيس الزمالك

شهد نادي الزمالك صدمة كبيرة، بعد نشوب اشتباكات بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق مع رئيس النادي، في ختام تدريبات الفريق اليوم الأربعاء.

بدأت المشكلة بطلب رئيس الفارس الأبيض من لاعبيه التركيز في مباراة القمة القادمة أمام الأهلي قائلًا "لابد أن يركز الجميع في مباراة القمة وماتكونوش زي كهربا اللي بيروح أفراح"، مما أثار حفيظة اللاعب الذي قام بالرد، لتبدأ سلسلة من الاشتباكات اللفظية التي كادت أن تطور لولا تدخل المتواجدين بالمكان، ليتحرك رئيس الزمالك مسرعًا إلى مكتبه.

وطلب رئيس الزمالك إحضار كهربا إلى مكتبه، ليتم احتجاز اللاعب لفترة حتى اعتذر عن فعلته، وأطلق سراحه ليغادر مقر النادي.

إيقاف "الزمالك اليوم"

وصدر يوم الأحد الماضي، قرارًا من المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف بث برنامج الزمالك اليوم، الذي يعرض على قناة المحور الفضائية لمدة شهر كامل، مع دفع مبلغ مالي قيمته خمسون ألف جنيه مصري أو ما يعادله بالعملة الأجنبية.

وكان مصدر مقرب من البرنامج الموقوف، صرح لـ"أهل مصر" أن سبب إيقاف البرنامج هو هجوم ئيس الزمالك على بعض الصحفيين والإعلاميين.

شبح الإصابات

وفي إطار جاهزية الفريق للقمة، يعاني الزمالك من بعض الإصابات المؤثرة على المستوى الفني للفريق، بعد إصابة محمود علاء مدافع الفريق خلال مشاركته مع الفراعنة في مواجهة نيجيريا الودية، والتي خسرها المنتخب بهدف نظيف، حيث تعرض هداف الدوري لجرح في جبهته إثر التحام مع لاعب نيجيري، ليخرج مصابًا من المباراة، مما يثير الشكوك حول مشاركته بشكل أساسي مع الفارس الأبيض أمام المارد الأحمر.

وفي المباراة ذاتها، تعرض طارق حامد لاعب وسط الزمالك للإصابة في نهاية المباراة، حيث سقط اللاعب ليدخل الجهاز الطبي لإسعافه قبل أن يخرج محمولًا، إلا أن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب أكد أنه سليم تمامًا.

وبمجموع تلك الأحداث، لا يعيش مشجعي الزمالك أفضل أيامهم الكروية، مع الأمواج التي تضرب جدران القلعة البيضاء قبيل مباراة القمة أمام الأهلي، في ظل استقرار المارد الأحمر وتركيزه الشديد على مباراة السبت، التي تعد مباراة الموسم المحلي للفريقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل