اعلان

راغدة شلهوب تعود للشاشة بـ "تحيا الستات"

كتب : منى رجب

أعلنت الإعلامية راغدة شلهوب عن عودة برنامجها قطعوا الرجالة ولكن باسم جديد بعنوان "تحيا الستات" وذلك عقب قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقفه لحين تغير الاسم لاحتوائه على تمييز ضد الرجال وقيام فكرته حول تشويه صورتهم والتحريض الدائم ضدهم.

اقرأ أيضا..أهل مصر تنشر بث حي لعرض الحلقة 141 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 تي آر تي1 التركية وموقع النور مترجمة إلى العربية

وكتبت راغدة شلهوب عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام قائلة: "مساء الخير لكل المحبين، بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بتوقيف وتعديل اسم برنامجي قطعوا الرجالة تم استبداله بـ تحيا الستات لأننا كمحطة وفريق عمل نحترم قرار المجلس، أما عن بعض العناوين التي انتشرت مؤخرا حول منعي في مصر أو توقيف برنامجي بشكل نهائي أو غيرها من الأقاويل فهي غير صحيحة. مصر بلدي الثاني وأهلها أهلي ولا أقبل أي شيء يثير الشك في قلوبهم أو إزعاجهم".

View this post on Instagram

A post shared by raghidachalhoub راغدة شلهوب (@raghidachalhoub) on Mar 27, 2019 at 9:16am PDT

وأضافت: "بالعودة لـ قطعوا الرجالة لم ولن يكن إلا برنامجاً ترفيهيا يعرض حالات واقعية لفنانات عانين من مشاكل حقيقية مع الرجل، فالرجل هو الأب والأخ والأبن والزوج ولا تستمر الحياة بغيابهم. لا يهم اذا حمل البرنامج إسم قطعوا الرجالة أم تحيا الستات، فالطريق بيننا مازالت سالكة ومكللة بالحب والإحترام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً