اعلان

فريد إبراهيم: وزير الأوقاف قام بجهود إصلاحية كبيرة في تجديد الخطاب الديني

قال فريد إبراهيم، نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، إن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أقدم على ما حاول غيره الهروب منه وهي خطوات الإصلاح الديني التي تتبعها الوزارة الآن، مؤكدا أنه قد ملأ الدنيا علمًا وقام بجهود إصلاحية كبيرة.

وثمن إبراهيم، خلال كلمته بالحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم، مجهودات وزير الأوقاف في خدمة أهل القرآن وخوطواته في تجديد الخطاب الدنيي، ناصحًا بقراءة كتبه، وواصفًا كتاب الوزارة الذي يتكلم عن الحج بإشراف الوزير بـ "الكتاب الذهبي"، كاشفًا عن أن كتاب "قواعد الفقه الكلية" لا غنى عنه لأي إمام.

وكان قد كرم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الفائزين بمسابقة الأوقاف العالمية للقرآن الكريم، وذلك بأكاديمية الأوقاف العالمية بمدينة السادس من أكتوبر، مساء اليوم الأربعاء، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إن المسابقة العالمية للقرآن الكريم اتسمت بالشفافية والنزاهة، وكانت نموذجا للشفافية، وأن الناجحين فازوا عن جدارة.

وأضاف الوزير في كلمته بختام المسابقة، أننا أصررنا أن نشرك 5 مشاركين من مصر فقط وجميعهم فازوا بالمراكز الأولى، وهذا تميز جديد لمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً