اعلان

خالد فودة يدعو القنصل الفرنسي لحضور احتفالية سانت كاترين للسلام أكتوبر المقبل

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن فرنسا أحد أهم الدول التي تصدر السياحة إلى منتجعات جنوب سيناء، مضيفًا أن الشعب الفرنسي يحب مصر وتاريخها، وهناك علاقات قوية بين البلدين منذ مئات السنين وكان السياح الفرنسيين يفضلون منتجع شرم الشيخ على غيره.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لفرانسوا بوجو القنصل الفرنسي بمصر مساء أمس بمكتبه بشرم الشيخ حيث استعرض المحافظ للقنصل ما تملكه المحافظة من مقومات في كل المجالات.

وتناول اللقاء العلاقات الوطيدة بين مصر وفرنسا والتعاون في كافة المجالات المختلفة واشار السفير الى إعجاب الشعب الفرنسي بالثقافة والحضارة المصرية القديمة, واشار الى انه سيقوم بجولة بمدينة شرم الشيخ وسيلقى بالرعايا الفرنسيين الذين اختاروا المعيشة في شرم الشيخ الجميلة للتعرف على احتياجاتهم.

ورحب المحافظ بالقنصل على أرض مدينة السلام وتمنى تطور تلك العلاقات ونموها وخاصة في مجال تنشيط السياحة الفرنسية لشرم الشيخ.

ودعا القنصل لحضور الاحتفالية السنوية للسلام بمدينة سانت كاترين هنا نصلى معا ليشهد مدى الأمن والأمان الذى تنعم به المحافظة خاصة أن تلك الاحتفالية يحضرها وفود من دول عديدة وتقام في أعماق جبال سانت كاترين وفى نهاية اللقاء قدم المحافظ للسفير بعض الهدايا التذكارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرقابة النهرية: معدية أبو غالب رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات