اعلان
اعلان

أسعار الذهب اليوم الخميس 28- 3- 2019.. عيار 18 بـ544 جنيها

أسعار الذهب اليوم الخميس 28_3_ 2019
كتب : سارة صقر

استقرت أسعار الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الخميس 28_3_ 2019 بعد حالة من التذبذب وعدم استقرار الأسعار خلال الفترة الماضية وجاءت حركة التغييرات في سعر الذهب مدفوعة بالعديد من العوامل المؤثرة محليا وعالميا مثل حركة سعر صرف الدولار بالبنوك ووجود السوق السوداء فضلا عن جانب العرض والطلب بسوق الشراء وسعر أوقية الذهب عالميًا في الوقت نفسه وعلى الرغم من استقرار أسعار الذهب ألا انه تختلف أسعار الذهب من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية ولذلك يرغب العديد من المواطنين في الاطلاع على أسعار الذهب اليوم فى مصر الآن؛ باعتباره المعدن النفيس، ويبحثون عن أسعار الذهب اليوم في التعاملات الصباحية.

ويحرص "أهل مصر"، على تقديم آخر ما توصلت إليه أسعار الذهب اليوم، حرصا منها على توفير المعلومات لقرائها، ويقدم "أهل مصر" خدمة أسعار الذهب لمتابعيه من خلال تحديث فوري ولحظي لسعر الذهب.

أسعار الذهب اليوم الخميس 28_3_ 2019

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 .. 635 جنيهاً للجرام الواحد، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 .. 726 جنيهاً للجرام الواحد كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 .. 544 جنيها، ، والجنيه الذهب 5,080 جنيها.وتعتبر هذه الأسعار مجردة من قيمة المصنعية التي تقرها محلات الساعة.

فيما تبلغ سعر الأونصة نحو 22,570 ألف جنيه وسعر كيلو الذهب حوالي 725,714 ألف جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 28_3_ 2019

يتأثر سعر الذهب في السوق المصري بالسعر العالمي للمعدن النفيس في بورصات المعادن العالمية، ويتحكم في السعر العالمي له ارتفاع الطلب عليه أو انخفاضه، ويرتبط سعر الذهب بسعر الدولار بسوق العملات العالمية بطريقة عكسية، حيث يؤدي ارتفاع سعر الدولار ببورصات العملات لتراجع سعر الذهب، ويبيع المستثمرون حصصا لهم في الذهب لشراء الدولار، مع توقعاتهم لارتفاعه، وفي حال تراجع سعر الدولار بسبب القرارات السياسية والاقتصادية الأمريكية، يتجه المستثمرون لشراء الذهب؛ باعتباره استثمارا آمنا.

أسعار الذهب اليوم الخميس 28_3_ 2019

واستقرت أسعار الذهب عالميًا اليوم الأربعاء بعدما سجل أكبر تراجع في نحو أسبوعين في الجلسة السابقة مع تعرض أسواق الأسهم لضغوط نتيجة تراجع حاد في عائدات سندات الخزانة الأمريكية وبيانات ضعيفة، بحسب وكالة رويترز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض