اعلان

حد يطلق حد الساعة 7 الصبح طب استنى تقوم تغسل وشها.. سخرية مستخدمي السوشيال ميديا من انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب
كتب : دينا دهب

أعلن صباح اليوم الخميس 28 مارس الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب بعد زواج دام عام ونصف تقريبًا، فكما فوجئ الجمهور بخبر زواج سمية الخشاب وأحمد سعد يوم 20 أكتوبر 2017، فوجئ اليوم بانفصالهما بعد أن شارك أحمد سعد الخبر عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صباح اليوم ونشر صورة برفقة أبنائه وكتب أحمد سعد: "انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ....، أولادي"، وهكذا يشارك أحمد سعد جمهوره دائمًا بقرارات مصيريه في حياته الشخصية سواء بزواج أو ارتباط أو انفصال وهذا ما حدث مع سمية الخشاب حاليًا ومن قبل مع الفنانة ريم البارودي، وبعد خبر انفصال سمية الخشاب من أحمد سعد بدأ بعض مستخدمي مواقع السوشيال ميديا بالسخرية من هذا القرار إذ أن أحمد سعد اتخذه في وقت باكر من الصباح، وترصد لكم "أهل مصر" بعض هذه التعليقات.

اقرأ أيضًا.. أحمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

استخدم أحد مستخدمي تويتر صورة للفنان أحمد فتحي للسخرية من قرار انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد، وكتب: "وليه ع الصبح كدة كنت اديها خمس دجايج تفتطر".

كما سخر أخر من انفصال أحمد سعد من سمية الخشاب، مشيرًا إلى أن أحمد سعد الأن سيعود للفنانة ريم البارودي ليتزوجها، وكتب:"أحمد سعد طلق سمية الخشاب وبيدور عليكى ولو عتر فيكي هيتجوزك".

انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب 

ونشر أخر قرار أحمد سعد وانفصاله من سمية الخشاب وكتب: "حد يطلق حد الساعة 7 الصبح كدة".

وسخر مستخدمة آخرى من قرار انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب وكتبت: "حد يطلق حد الساعه 7 الصبح ؟! وكمان بتقوليلي صباح الخير انتي طالق".

وكتب آخر: "حد يطلق حد الساعة سابعة الصبح طب استنى لما تقوم تغسل وشها سمية الخشاب".

يشار إلى أن أحمد سعد وسمية الخشاب طاردتهم الكثير من الشائعات حول ارتباطهما عام 2017 وكانا الثنائي ينكران هذه الأخبار حتى فوجئ الجميع بحفل زفافهما عندما خرجا بفيديو مباشر من الزفاف عبر حساباتهما على السوشيال ميديا وتزوج أحمد سعد من سمية الخشاب يوم 20 أكتوبر 2017، وأعلنا الأنفصال صباح اليوم الخميس 28 مارس الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم