اعلان

30 دورة مياه متطورة خلال شهرين بمحافظة القاهرة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

وقعت محافظة القاهرة وإحدى الشركات الخاصة لإنشاء وتشغيل وإدارة وصيانة وحدات دورات مياه متطورة تقدم خدماتها للمواطنين ببعض المواقع بالعاصمة وهى عبارة عن دورة مياه بها 4 وحدات منفصلة حديثة مجهزة بنظم موفرة للمياه مقسمة للجنسين من جهتين مختلفتين احد هذه الوحدات مجهزة لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى وجود منفذ لبيع المشروبات والمأكولات الخفيفة، وهذه الوحدات متابعة بنظام مراقبة بالكاميرات على مدار 24 ساعة، و2 شاشة تليفزيون في لوحات إعلانية مثبتة على جوانب الوحدة.

وحدات دورات مياه متطورة

وأكد محافظ القاهرة، أن هذا العقد تم توقيعه ضمن الإجراءات التي تتخذها المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تنميتها وتبني النظم الحديثة لتطويرها خاصة مع قرب فاعليات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم وضرورة الحفاظ على الشكل الحضاري للقاهرة واللائق.

دورات المياه العامة الجديدة

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن دورات المياه العامة الجديدة سيتم توفيرها في بعض مناطق القاهرة ويتوافر بها شروط الحفاظ على البيئة وتتفق مع النسق الحضاري للقاهرة بما لا يعيق الحركة المرورية وبما يحقق ويساهم في إتاحة فرص عمل للشباب.

تشغيل 30 وحدة

وأضاف محافظ القاهرة أن الشركة ستقوم بتجهيز وتشغيل 30 وحدة خلال شهرين قبل بدء بطولة كأس الأمم الأفريقية، والشركة المنفذه تقوم بتوفير العدد اللازم من أفراد القائمين بأعمال الأمن والنظافة على مدار 24 ساعة.

بروتوكول تعاون بين محافظة القاهرة وشركة خاصة لإنشاء دورات مياه متطورة

قام بتوقيع البرتوكول اللواء محمد حنفى السكرتير العام ممثلاً عن محافظة القاهرة، ورئيس مجلس أدارة الشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً