اعلان
اعلان

"اضرب" من شوبير و"اتشتم" من كهربا.. لماذا رئيس الزمالك أتعس رجل في العالم؟

يمر رئيس الزمالك، بأصعب فتراته في الآونة الأخيرة، حيث تعرض لكثير من الأزمات منذ بداية عام 2019، فتارة مع اللاعبين وتارة أخرى مع أعضاء اتحاد الكرة، ومرة ثالثة مع الاعلام، وفي مناسبة رابعة مع أعضاء مجلس إدارته، فضًلا عن معاركه الدائمة في القضاء.

ويرصد "أهل مصر" الأزمات التي تعرض لها رئيس الزمالك منذ بداية 2019

"خناقة" مع أحمد شوبير

في السادس من فبراير الماضي، اجتمع أعضاء اتحاد الكرة مع رؤساء أندية الدوري الممتاز بالجبلاية، وبعد بدء الاجتماع حضر رئيس الزمالك بالرغم من إيقافه من قبل اللجنة الأوليمبية والاتحاد الإفريقي، ولم يكتفي بخرق إيقافه بل هاجم ممثل الأهلي في الاجتماع، كما هاجم أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، قائًلا لهم" يا حرامية الساعات".

شوبير لم يتمالك نفسه، واتجه نحو رئيس الزمالك، وقام بضربه، وبالرغم من نفيه للواقعة إلا أن العديد من رؤساء الأندية أكدوا الواقعة، وإن لم يأكدوا التشاجر بالأيدي.

-إيقاف برنامج الزمالك اليوم

لم يسلم مكرم أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، من هجمات رئيس الزمالك، بعد قراره بإيقاف برنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث، ليضطر إلى التعاقد مع قناة المحور، ويجدد رئيس القلعة البيضاء هجومه أيضًا، فيقرر المجلس إيقاف البرنامج على المحور، والآن يبث على قناة الرافدين.

- سب "كهربا"

في مران الأمس، اجتمع رئيس الزمالك مع اللاعبين بصحبة قدامى نجوم الفريق، لتحفيزهم قبل مباراة القمة أمام الأهلي، السبت المقبل، ولكن رئيس ميت عقبة لم يتمالك نفسه عندما فتح أحد نجوم الفريق قضية حضور محمود عبدالمنعم كهربا حفل زواج أحد أبناء أحمد سليمان، الذي كان ينافسه في الانتخابات السابقة.

رئيس الزمالك هاجم اللاعب، الذي بدوره لم يتمالك نفسه فرد عليه بألفاظ نابية، وغادر المران ليطلب رئيس الزمالك من أمن النادي احضاره لمكتبه، وبعد تدخل بعض اللاعبين القدامي والحاليين، تصالح الطرفان.

-وقف النشاط الرياضي

بعد الحصول على حكم بصحة الجمعية العمومية الأخيرة، وإلزام المحكمة لوزير الشباب والرياضة، بتنفيذ الحكم، بات وقف النشاط الرياضي بمصر واردًا، إذا لجأ نائب رئيس النادي هاني العتال إلى المحكمة الرياضية، وقد يلجأ أشرف صبحي إلى إجراء انتخابات مبكرة، للخروج من الأزمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء