اعلان

امتحان إنجليزي أولى ثانوي .. مصير مجهول لأزمة "السيستم".. وأم: الطلاب لم يواجهوا اختبارا حقيقيا (صور)

امتحانات أولى ثانوي

بعد تكرار أزمة "السيستم" نجحت وزارة التربية والتعليم في استعادة السيطرة على نظام الامتحانات الإلكترونية، حيث كان من الصعب الوصول إلى المنصة الإلكترونية للامتحانات، لكن منذ أمس الأربعاء، استطاعت الوزارة أن توفر الامتحانات بالأكواد الخاصه بامتحان الجغرافيا، ولم يحدث أي مشكلة تمنع إجراء الامتحانات، واستمر نجاح التجربة لليوم الثاني على التوالي حيث أبدت طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة السنية الثانوية للبنات رضاهن عن امتحان مادة اللغة الإنجليزية، ولم يواجهن أي مشكلة في الوصول إلى المنصة الإلكترونية، وأداء الامتحان، كما عادت الثقة إليهن مرة أخرى.

امتحان إنجليزي أولى ثانوي

وبينما قالت ولية أمر طالبة: لا أرى أن هذه امتحانات تناسب طلبة ثانوية، وطلاب أولى ثانوي لم يواجهوا اختبارا حقيقيا على حد وصفها، فما هو إلا "تهريج".

على النقيض أوضح معلم لغة إنجليزية قائلاً: اليوم الدراسي يسير بشكل جيد ولا أعلم شيئا عن نزول الامتحانات، فأنا أحاول الوصول إلى الامتحان عن طريق الروابط المتاحة والتسريبات، ولم أصل إليه حتى الآن، لقد استطعت الوصول إلى امتحان الجغرافيا أمس. أما الآن فلا أستطيع الوصل إلى مادة اللغة الإنجليزية، وهذا ما يعني عدم نزول الامتحان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل