اعلان

خطة محافظة الجيزة لإنشاء معارض للسلع الغذائية لاستقبال شهر رمضان

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

أعلنت محافظة الجيزة، استعداداها لاستقبال شهر رمضان عبر التجهيز لمعارض رمضان التي توفر السلع الغذائية بأحياء وقرى المحافظة بأسعار مناسبة بهدف رفع العبء عن المواطنين، ومنع غلاء الأسعار، وكذلك العمل على تعدد المعارض والمنافذ حرصًا على تقديم خدمة مميزة، بالتنسيق مع الغرفة التجارية لتوفير العارضين في منافذ سلع رمضان.

إنشاء معارض رمضانية بالتنسيق بين محافظة الجيزة والغرف التجارية

وأكدت محافظة الجيزة، أن الغرفة التجارية تتكلف بإنشاء المعارض المقامة سنويًا على أن توفر المحافظة الأرض التي سيقام عليها المعرض، بالإضافة إلى ترشيح وتوفير التجار وإلزامهم بعرض السلع بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع وعدم المغالاة.

14 معرض للسلع الغذائية بمحافظة الجيزة

وبدأت محافظة القاهرة إنشاء 14 معرضًا لبيع السلع الغذائية، وقدم رؤساء أحياء المحافظة والمراكز والمدن عدة مقترحات بأماكن إنشاء معارض للسلع بها، لوضع خطة يتم تنفيذها قبل حلول الشهر الكريم.

سلع المعارض الرمضانية

وأوضح هشام كامل، مدير مديرية التموين بالجيزة، أن هذا العام سيشهد إنشاء عدد أكبر من معارض السلع الرمضانية، خاصة وأنه المحافظة تحتفل بالعيد القومي المئوي لها، مؤكدًا أنه جاري التنسيق مع الغرفة التجارية والأحياء لتحديد أماكن المعارض والتي يمكن أن يصل عددهم لـ200 عارض.

منافذ اليوم الواحد المتنقلة

وأضاف كامل، أن المحافظة تستهدف المناطق المحرومة والنائية لتكثيف عدد من منافذ اليوم الواحد المتنقلة بالأحياء والمراكز والقرى لتوفير سلع المواطنين، مستطردًا أن هذه المنافذ بها سيارات للسلع الغذائية وسيارات للخبز ولأنابيب البوتجاز وأخرى للفاكهة والخضار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء