اعلان

"من طقطق لسلام عليكم".. إعلامي يكشف التفاصيل الكاملة لـ خناقة رئيس الزمالك ومحمود كهربا

محمود كهربا

كشف الاعلامي هاني حتحوت، تفاصيل ما حدث بين رئيس الزمالك واللاعب محمود كهربا، ونشر على حسابه الرسمي عبر "فيس بوك"، تفاصيل الأزمة بين الثنائي.

-محمود كهربا

وقال حتحوت:" بعد انتهاء التدريب، نزل رئيس الزمالك للملعب لتصوير ڤيديو يحث فيه اللاعبين على الفوز على الأهلي في لقاء السبت، كان ذلك في حضور اللاعبين والجهاز الفني، وقدامى النادي الأبيض طارق يحيى وطارق مصطفى وخالد الغندور وأغلب رموز الفريق الذين يظهرون في برامج النادي، وبعض الزملاء الإعلاميين".

وأضاف:" رئيس الزمالك في إطار حديثه "المصور" وجه اللاعبين إلى التركيز في المباراة وأن "مش عايز منكم إلا الفوز والرد في الملعب، والباقي عليّ لأن عندكم رئيس دكر"، فيما حذرهم من التهاون "يعني ماحدش يروح أفراح زي كهربا، أو يتخانق أو.."

هنا خرج كهربا عن شعوره ورد بعنف بأنه لن يقبل أن يهاجمه رئيس الزمالك "وأنا أهلي بيشوفوا الفيديوهات وبيزعلوا وماتضربش المثل بيّ"".

ويوضح حتحوت:" رد رئيس الزمالك بتعنيف كهربا بلفظ خارج، مكملاً "انت بترد عليّ؟".. محمد عبد الغني مدافع الفريق وضع يده على فم كهربا ليمنعه من إصدار رد فعل غاضب، في الوقت الذي هاجم فيه الجناح الأيسر رئيس النادي والنادي نفسه.. لم يرد رئيس النادي بأكثر من ذلك، تاركا الجميع في لحظات صمت، متجها إلى غرفته".

-محمود كهربا

وتابع:" في هذه الأثناء، انقسم الحضور إلى جانبين خلف إحدى البوابات وأمامها، فيما سُمع صوت كهربا وهو يصيح بشدة بعد قيام أيمن حافظ مدير الكرة بتعنيفه ودفعه في وجهه ليصمت.. اندفع عدد من لاعبي الزمالك بقيادة أوباما إلى حيثما يأتي صوت كهربا، فيما ردد أحدهم "احنا مش جايين هنا ننضرب" وقال آخر "مش هينفع اللي بيحصل ده"".

وأضاف: "حاول المتواجدون احتواء الموقف، ودعا رئيس الزمالك اللاعبين للحضور إلى غرفته وكان هادئا، وانضم إليهم كهربا بعد هدوئه.. تم تصوير ڤيديو يجمع رئيس الزمالك باللاعبين ومنهم كهربا لإظهار أن الأمور هادئة، على أن يتم عرضه مساءً ببرنامج النادي عبر إحدى الفضائيات.. تتجه الأمور الآن ناحية التحقيق مع أيمن حافظ (لتكراره تعنيف اللاعبين باليد)، مع تأجيل اتخاذ موقف مع كهربا إلى ما بعد القمة".

واختتم: "الزمالك أصدر بيانا رسميا يصف فيه الأمر بالشائعة واصفا من نشروا هذه الأخبار بالمتآمرين المتربصين بالزمالك والحاقدين عليه، مضيفا أنه "سيخرس الألسنة" في برنامجه مساءً. (أتوقع أن يتم الإعلان عن تعديل عقد كهربا)..أما كهربا فنشر صورة قديمة تجمعه برئيس الزمالك للتأكيد على أنه لا مشكلة بينهما".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي