اعلان

من "البصق على الجمهور" إلى "سب رئيس الزمالك".. 5 "خناقات" تثبت أن محمود كهربا "غاوي مشاكل"

محمود كهربا
محمود كهربا

بالرغم من مهاراته الكبيرة، وأهدافه الحاسمة، وتمريراته الحرارية، إلا أن محمود كهربا، لاعب الزمالك، دائمًا ما يثير المشاكل، ويختلق الأزمات من وقت لآخر، سواء بسبب أو بدون أي سبب، فمرة يفقد أعصابه على زملائه في الفريق، وتارة أخرى يتعصب على المنافسين، كما أنه اُشتهر بهجومه المستمر على الحكام، حتى الجمهور الذي طالما سانده ودعمه وهتف وغنى، لم يسلم منه، فلا عجب إذن، إذا "سب" رئيس النادي.

ويرصد "أهل مصر" 5 "خناقات" تثبت أن محمود كهربا "غاوي مشاكل"

-البصق على الجمهور

في لقطة غريبة، وأثناء تبديله في مباراة بترو أتليتكو الأنجولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من منافسات الكونفدرالية، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1، بصق محمود كهربا على جمهور الزمالك، بعد هجومه عليه أثناء اللقاء، ليخرج اللاعب معتذرًا بعد المباراة، مبررًا بسب الجمهور لوالدته.

- "خناقة" مع أوباما

في نفس مباراة بترو أتليتكو، هاجم اللاعب زميله في الفريق يوسف أوباما، بعد عدم تمرير الأخيرة الكرة له، وسبه بألفاظ نابية، وتولى إبراهيم يوسف، الصلح بين اللاعبين بعد المباراة.

-اعتراضه على كوبر

في مباراة مصر والسعودية، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لقطت كاميرات المباراة، هجوم اللاعب محمود كهربا، على الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني وقتذاك.

-ضربه لـ "إداري الإتفاق السعودي"

الأمر لم يقتصر على مصر فقط، بل إن شغب كهربا وصل إلى السعودية أيضًا، ففي مباراة ودية ضمن دورة تبوك، تعدى "الفولت" على إداري نادي الاتفاق السعودي، أثناء احترافه في الاتحاد السعودي، وقام بدفعه بعد انتهاء المباراة بخسارة الأدي بثلاثية نظيفة، بالرغم من أن المباراة ليست رسمية.

-سبه لـ "رئيس الزمالك

في مران الأمس، اجتمع رئيس الزمالك مع اللاعبين بصحبة قدامى نجوم الفريق، لتحفيزهم قبل مباراة القمة أمام الأهلي، السبت المقبل، ولكن رئيس ميت عقبة لم يتمالك نفسه عندما فتح أحد نجوم الفريق قضية حضور محمود عبدالمنعم كهربا حفل زواج أحد أبناء أحمد سليمان، الذي كان ينافسه في الانتخابات السابقة.

رئيس الزمالك هاجم اللاعب، الذي بدوره لم يتمالك نفسه فرد عليه بألفاظ نابية، وغادر المران ليطلب رئيس الزمالك من أمن النادي احضاره لمكتبه، وبعد تدخل بعض اللاعبين القدامي والحاليين، تصالح الطرفان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً