اعلان
اعلان

رئيس بنك مصر يوجه رسالة للمصريين في جلسة الحوار على تعديل الدستور

وجه محمد الإتربي، رئيس بنك مصر، رسالة للشعب المصري، من خلال جلسة الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية، بأن الاقتصاد المصري يشهد تطورًا كبيرًا نتيجة جرأة اتخاذ القرار والنتائج الإيجابية رغم التحديات، وجاء ذلك في الجلسة الخامسة للحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية، بحضور عدد من ممثلي الاتحاد العام للغرف التجارية، واتحاد الصناعات، والاتحاد العام للغرف السياحية، واتحاد جمعيات المستثمرين، ومفكرين اقتصاديين، وممثلين لكبرى البنوك المصرية، وسوق رأس المال.

وأكد "الإتربي" أن الدليل على ذك إشادة المؤسسات الدولية، ورفع التقيم المصري، والتطور الإقتصادي الذي تشهده مصر، والتى أصبحت من أكبر الدول الأكثر جاذبية للاقتصاد والاستثمار قائلا:" المستقبل مبهر ... ومصر من الدول الإقتصادية الواعده".

وطالب بأن تكون كوتة المرأة لفترتيتن قادمتين، مثلما إاقترح النائب محمد السويدي، على أن يكون منهما 50% من هذه الكوتة للسيدات تحت سن الـ30 عامًا، لدعم الكفاءات وخلق جيل جديد.

وشكر رئيس المجلس رئيس بنك مصر، مؤكدًا على أن رسالة الطمأنة على الاقتصاد مبشرة، ولابد أن يطلع الرأي العام عليها من "خلال وسائل الإعلام التى تحضر معنا خاصة أن هذه الرؤية صادرة من أصحاب القرار والقيادات بالمؤسسات المالية المصرية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً