اعلان

رئيس الجامعة يعلن بدء أعمال تطوير أقسام مستشفى بنها الجامعي

أكد الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تقدم الدعم الكامل لكلية الطب والمستشفى الجامعي، لتقديم أفضل خدمة طبية، وتم البدء في أعمال تطوير أقسام المستشفى، ومنها الحضانات بالمستشفى الجامعي، بالإضافة إلى تطوير وحل مشكلة وحدة القسطرة والقلب، وتركيب مصاعد جديدة لخدمة المرضي.

وأضاف المغربي، أن الجامعة بدأت في اتخاذ خطوات فعلية وجادة للبدء في إنشاء المستشفى الاستثماري الجامعي الجديد.

جاء ذلك خلال حضوره حفل خريجي كلية الطب البشري الدفعة 31، تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، وبحضور الدكتور مصطفى القاضي عميد الكلية، والدكتور أحمد سعيد نقيب أطباء القليوبية، والدكتورة إيمان البيطار وكيل الكلية لشئون الدرسات العليا والبحوث، والدكتور محمد جودة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأشار المغربي، إلى أهمية قيام خريجي كلية الطب بتنمية قدرتهم ومهارتهم العملية، والحفاظ على التعليم الطبي المستمر، لأن التعليم دائما في تقدم وتغير باستمرار، وضرورة الاهتمام بالمرضى، وأن يكون الطبيب رحيم بهم.

كما وجة المغربي التحية لأولياء الأمور، لما قدموا لأبنائهم الخريجين، مشيرا إلى أن هذا اليوم، هو حصاد عمل وجهد على مدى 7 سنوات، مشيدا بأساتذة كلية الطب، لما قاموا به لأبنائهم الطلاب.

ومن جانبه أكد الدكتور مصطفي القاضي، أن هذا اليوم، هو يوم الحصاد والوفاء والعطاء، مشيرًا إلى أن مهنة الطب هي أشرف وأسمي المهن، موكدًا على أن الكلية، بدأت بتطوير برامج جديدة في الماجستير لخدمة أبنائنا الخريجين، لتناسب كل ماهو جديد في الطب، سواء خطط العلاج أو الأجهزة الطبية.

وأشاد الدكتور أحمد سعيد نقيب الأطباء، بقيادات الجامعة، وخريجي كلية الطب، مؤكدًا ان النقابة هي بيتهم، وأن مهنة الطب هي مهنة إنسانية، لذلك أوصى أبنائنا الخرجين بالود والرحمة وحسن معاملة المرضى.

وأشار سعيد، إلى أهمية قيام الخرجين بالتدريب المستمر، وتنمية مهاراتهم، وفي نهاية الحفل، تم تكريم الخريجين وتوزيع شهادات التقدير لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً